مكياج وميك أب

مكياج العرايس.. نصائح لاختيار اللوك المناسب

تهتم كل عروس بأن تظهر في أجمل إطلاله لها، ويلعب المكياج عامل أساسي في هذا اليوم، حيث يعمل على إظهار مناطق الجمال بالوجه، وجعل العروس تبدو كأميرة مميزة ومختلفة عن الجميع، وفي بنات one نعرض لكِ مجموعة من النصائح عند اختيار اللوك المناسب في مكياج العرايس.

نصائح لاختيار اللوك المناسب في مكياج العرايس

1- الألوان الترابية

تعتبر الألوان الترابية والتي تميل إلى اللون البيج والنيود هي الاختيار الأمثل في هذا اليوم، حيث تمنح أطلالتك شكل هادئ وجذاب وأنيق، ولكن أحرصي على اختيار لون روج يناسبها، فالأفضل عدم اختيار اللون الأحمر، كما يجب أن يتم تجربته قبل الاختيار.

أقرأي أيضًا: اجمل فساتين عرايس ناعمة.

2- ألوان الميتالك

من الصيحات التي ظهرت حديثاً حيث تجعل العروس مختلفة ومميزة، وخصوصاً عند استخدام الأيلاينر الفضي، واستخدام ألوان الميتالك في ظل العيون، وفي طلاء الأظافر.

3- الشفاة اللامعة

احرصي على وضع ملمع قوي للشفاة، فلم تعد ألوان الروج المات موضة كما بالسابق، بل أصبح الاختيار يقع على الألوان التي تمنح الشفاة إضاءة.

4- الرموش

تظل الرموش هي العامل الأول لإظهار جمال العين، لذا أحرصي على تكثيفها بالماسكارا حتى تمنح عينيك لوك قوي وجذاب.

مكياج العرايس.. نصائح لاختيار اللوك المناسب

5- ملامح وجهك

يجب أن يكون لوك المكياج يتناسب مع ملامح الوجه، فإذا كانت عينيك واسعة، فأعملي على إظهار ذلك، وإن كانت شفتيك مميزة، فاختاري الروج القوي الذي يجعلها تبدو ظاهره أكثر.

6- لون البشرة

احرصي على اختيار ألون المكياج بحيث تناسب بشرتك، فلا يجب وضع كريم أساس وبودر بلون فاتح عن لون بشرتك الطبيعية، كما يجب أن تكون درجات المكياج تتلاءم مع لون عينيك.

أقرأي أيضًا: صور فساتين فرح بكم أحدث موديلات 2020.

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق