مكياج وميك أب

افضل ماركة مكياج ثابت

اختيار ماركة مكياج غير مناسبة قد تؤدي إلى إفساد مظهرك وخاصةً في المناسبات الهامة، ولذلك عليك الحرص على شراء منتجات عالية الجودة حتى لا تسبب أي أضرار للوجه وتتمتعي ببشرة نضرة وصافية طوال الوقت، وفي “بنات ONE” سوف نعرض لكم افضل ماركة مكياج ثابت.

افضل ماركة مكياج ثابت

إليك أفضل العلامات التجارية التي تمنحك مكياج ثابت وآمن على البشرة:

1-  ماك

وهي أشهر ماركات المكياج في جميع أنحاء العالم، وتعد الأفضل في مجال التجميل والعناية بالبشرة، لذلك يمكنك اعتمادها بثقة في الحفلات والمناسبات الهامة للحصول على أطلالة رائعة تظل ثابتة لأطول فترة ممكنة.

2- شانيل

ماركة شانيل غنية عن التعريف وهي تقدم جميع ما تحتاج كل امرأة من مكياج وإكسسوارات وملابس وغيرها، ورغم أن منتجاتها باهظة الثمن وقد لا تناسب جميع الفتيات ولكنها تستحق التجربة.

3-لوريال

لوريال من أشهر العلامات التجارية في مجال التجميل والعناية بالبشرة، وتشتهر بتقديمها الكثير من المستحضرات التي تناسب أصحاب البشرة الدهنية، وتتميز بنعومتها وسهولة امتصاصها ولا تترك أي أثر دهني على البشرة، ولذلك إذا كانت بشرتك دهنية فلا تترددي في تجربة البرايمر والبودرة وكريم الأساس من لوريال.

افضل ماركة مكياج ثابت

4- مايبيلين

وهي من أفضل ماركات المكياج في العالم، وتقدم مجموعة كبيرة من مستحضرات التجميل وأدوات الميك أب، وتتميز بأن أسعار ملائمة للكثير من الفئات وتمنحك مكياج مثالي وثابت طوال اليوم.

5- نيكس

توفر لك ماركة نيكس منتجات تجميل عالية الجودة بأقل الأسعار، فعلى الرغم من أنها شركة عالمية إلا أنها تقدم كافة أنواع مستحضرات التجميل بسعر مناسب، ومن أفضل منتجاتها لوحات البلاشر “أحمر الخدود” بألوان مختلفة وجذابة وثابتة لفترة طويلة.

افضل ماركة مكياج ثابت

نصيحة بنات ONE

وبعد أن تعرفنا سوياً على أفضل 5 ماركات مكياج وأكثرها شهرة، احرصي على إزالة المكياج جيداً قبل النوم للحفاظ على البشرة وتجنب ظهور الحبوب والشوائب المختلفة.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق