العناية بالبشرة

تشقير شعر الوجه بالطرق الطبيعية

تعاني بعض السيدات من تواجد بعض الشعر الزائد في الوجه، والذي قد يبدو ظاهراً، والذي يصعب التخلص منه، لذا يتم البحث عن طرق آخري للتخلص منه، ويعرض لكِ بنات one طريقة تساعدك على التخلص من شكل الشعر وهو طريقة تشقير شعر الوجه بطرق آمنة.

تشقير شعر الوجه

1- باستخدام الكريم

يتم في هذه الطريقة استخدام بودرة تشقير الوجه، ويستخدم معها الأكسجين، حيث يتم خلطهم على حسب التعليمات المرفقة على العبوة،ولكن قبل الاستخدام يجب أولاً اختبار الخليط على جزء بسيط من الجسم للتأكد من عدم وجود حساسية منه.

أقرأي أيضًا: اضرار كريمات إزالة الشعر وكيفية تجنبها.

2- خلطات طبيعية

من الخلطات الطبيعية التي تستخدم في تشقير شعر الوجه هي الطماطم، حيث تعمل على تفتيح لون الشعر، ويتم استخدامها عن طريق فرك الطماطم بالوجه، ثم تركها على الوجه خمس دقائق ثم يغسل الوجه بالماء، ويتم تكرار هذه العملية ثلاث مرات في الأسبوع.

3- العسل والليمون

يعمل خليط العسل والليمون على تفتيح الشعر، لذلا قومي بتوزيع الخليط على الوجه، ثم اتركيه لمدة ثلث ساعة، ثم يُغسل الوجه بالمار، وتكرر الوصفة مرتين في الأسبوع.

تشقير شعر الوجه بالطرق الطبيعية

4- خلطة الكركم والحليب

يتم خلط ملعقتين من الكركم مع ملعقة من الحليب السائل وتقليبهم حتى يصبح عجينه، ثم توضع على الوجه، وتركها لمدة لمدة ربع ساعة على الوجه، ثم يُغسل الوجه.

5- خلطة الحليب والبابايا

يتم هرس نصف حبة من البابايا ثم تُخلط مع الحليب، حتى تصبح عجينة، ثم توضع على الوجه، وتترك لمدة عشر دقائق، ثم يُغسل الوجه بالماء.

أقرأي أيضًا: علاجات منزلية تساعدك على التخلص من النمش.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق