مكياج وميك أب

أحدث صيحات موضة مكياج عيون 2021

مكياج العيون من أهم الخطوات التي تُبرز جمال الإطلالة ويُزيد من إظهار جمال ملامح المرأة، ويجب الحرص على تطبيقه سواء في أوقات النهار أو في السهرة والمناسبات الهامة، وهناك العديد من الصيحات الرائجة في ألوان ظلال العيون هذا العام، ولهذا فقد جمعنا لكِ في بنات ONE مجموعة من أحدث موضة مكياج عيون 2021 يتناسب مع ذوق الكثير من الفتيات.

أحدث صيحات موضة مكياج عيون 2021

مكياج عيون سموكي

من أبرز صيحات المكياج في خريف وشتاء 2021 ظلال الجفون السموكي أو الترابية، وهي تتناسب مع مختلف درجات البشرة وتمنحك مظهر جذاب ومتألق وخاصةً في السهرات وحفلات الزفاف.

أحدث صيحات موضة مكياج عيون 2021

مكياج عيون نيود

لاقت درجات ظلال العيون رواجاً كبيراً بين السيدات في السنوات الأخيرة، وتتميز ببساطته وملائمته لمختلف المناسبات والأوقات، حيث يمكنك تطبيقه خلال ساعات النهار في العمل أو الجامعة، أو وضعه في السهرات والحفلات الليلة، ومن أبرز الألوان الرائجة هي درجات اللون البني والبرتقالي والبيج، واحرصي على اختيار اللون المتناسق مع إطلالتك وملابسك.

أحدث صيحات موضة مكياج عيون 2021

مكياج عيون لامع

يُعد مكياج العيون اللامع أو الجليتر من أنواع المكياج القوية والجريئة، والتي قد لا تقبل على تطبيقها عدد كبير من الفتيات، وهو يناسب المناسبات الاجتماعية خلال أوقات المساء فقط، ويمنح العينين أطلالة أكثر جمالاً وخاصةً عند دمجه مع ألوان مكياج العيون السموكي مثل الرمادي والأسود.

أحدث صيحات موضة مكياج عيون 2021

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق