مكياج وميك أب

طريقة تطبيق مكياج خفيف وناعم بالصور

تبحث الفتيات الصغيرات في سن الجامعة عن طرق وضع المكياج الناعم والبسيط، والذي يتناسب مع الخروج اليومي خلال أوقات النهار، ويساعد أيضاً في إبراز الجمال الطبيعي وملامح الوجه بعيداً عن المكياج الصارخ المليء بالألوان المبالغ بها، فتعلمي في السطور التالية من بنات ONE خطوات تطبيق مكياج خفيف ناعم يساعدك في الحصول على إطلالة راقية.

 

طريقة تطبيق مكياج خفيف وناعم في 5 خطوات

للحصول على مظهر مشرق وميك أب ناعم وخفيف عليك اتباع الخطوات الخمس التالية:

تنظيف البشرة وترطيبها

يجب الحرص على تنظيف البشرة أولاً من الشوائب والأتربة قبل البدء في وضع المكياج، وبعد ذلك قومي بترطيبها باستخدام القليل من البرايمر ووزعيه بشكل متساوٍ للحصول على مكياج ثابت وأنيق.

توحيد لون البشرة

قومي بوضع كمية بسيطة من كريم الأساس على الوجه والرقبة، واحرصي على توزيعه جيداً باستخدام الفرشاة أو البيوتي بليندر، ثم طبقي الكونسلير حول العينين لإخفاء الهالات السوداء.

مكياج عيون ناعم

للحصول على مكياج عيون خفيف وناعم، طبق لون ظلال عيون فاتج عند زاوية العين الداخلية ولون آخر أغمق قليلاً عند زاوية العين الخارجية، وارسمي خط رفيع من الآيلاينز على طول الجفن العلوي المتحرك، وضعي أكثر من طبقة من الماسكارا لتكثيف الرموش دون الحاجة إلى استخدام الرموش الصناعية.
طريقة تطبيق مكياج خفيف وناعم بالصور

أحمر الخدود

ضعي البلاشر الوردي على الوجنتين ليمنحك إضاءة مميزة وإطلالة مشرقة وناعمة تخطف أنظار الجميع.

أحمر شفاه نيود

تجنبِ ألوان أحمر الشفاه القوية والصارخة، ولكن اعتمدي درجات النيود الهادئة بألوانها المختلفة مثل الزهري والبيج، وارسمي بها الشفاة بشكل ناعم ومتقن.
طريقة تطبيق مكياج خفيف وناعم بالصور

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق