مكياج وميك أب

مكياج العيون الدخاني في خطوات بسيطة

مكياج العيون الدخاني هو أحد الخيارات المميزة للمناسبات والسهرات الليلية، حيث يمنح ملامح مظهراً أنيقاً وجذاباً، كما يجعل عينيك مميزة ببريق خاص، وفي السطور التالية من بنات one نعرض لكِ طريقة وضع مكياج العيون الدخاني في عدة خطوات بسيطة.

مكياج العيون الدخاني في خطوات بسيطة

1. ترطيب محيط العين

يجب أولاً العمل على تنظيف منطقة محيط العين جيداً، ثم وضع كريم مرطب خاص بالعيون، والتي يجب أن يحتوي على مواد مغذية ومرطبة للعين، حتى يساعدك على إخفاء أي علامات تعب أو إرهاق.

2. استخدمي برايمر العيون

البرايمر أصبح أحد أساسيات المكياج والذي يستخدم لتثبيته لمدة أطول، لذا ضعي البرايمر قبل ظلال العيون، حتى يثبتها لفترة طويلة.

3. الهايلايتر

ضعي الهايلايتر على الزاوية الداخلية للعين، وأسفل الحاجبين، حتى يمنحك إضاءة جذابة، كما سيساعدك على جعل عينيك تبدو أكثر اتساعاً.

4. تطبيق الظلال

ضعي أولاً الظل المتوسط على الجفن المتحرك للعين، ووزعيه بفرشاة التوزيع الصغيرة، ثم ضعي الظل الظل الداكن على زاويا العين الخارجية، حتى عظم الجفن، قومي بمزج اللونين معاً بطريقة ناعمة، ولكن حافظي على درجات اللون الجذابة.

5. الأيلاينر

ارسمي خط من الأيلاينر على جفن العين المتحرك بجوار الرموش، واجعليه خط متوسط الحجم حتى لا يخفي شكل ظلال العيون الدخاني.

مكياج العيون الدخاني في خطوات بسيطة

6. الماسكارا

أي مكياج لا يتم بشكل متقن بدون الماسكارا، فهي عامل أساسي لإظهار جمال العين، لذا اختاري النوع الذي يمنحك كثافة وطول أكبر، ولكن احرصي أن لا تترك تكتلات عند وضعها، كما يفضل أن تكون مقاومة للماء حتى لا تترك أثراً اسفل العين.

أقرأي أيضًا: مكياج عيون سموكي بالخطوات.

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق