أزياء وموضة

نظارات شمس حريمى 2020

أصبحت نظارات شمس حريمى أحد العناصر الهامة في أناقة كل فتاة، والتي تكمل إطلالاتها، كما تساعد على تجنب أشعة الشمس الضارة سواء كانت في فصل الصيف أو فصل الشتاء، وفي بنات ONE نعرض لكِ مجموعة مختارة من النظارات شمس 2020.

نظارات شمس حريمى 2020

1- نظارة Tom Ford

هي ماركة تابعة للممثل توم فورد، والذي أُنتجت النظارة باسمه، وهي من النظارات التي تتميز بعدساتها الصفراء، فتمنحك مظهر عصري وأنيق.

2- نظارة مايكل كروس

وهي أحدى النظارات التي تتمتع بإطار مميز، وعدسات عسلي، كما أنها تتمتع بخامة عالية الجودة، جعلت لها قيمة مميزة.

نظارات شمس حريمى 2020

3- نظارات شمس Gucci

هي نظارات ايطالية الصنع، وتتميز بأنها تمنحك أطلالة جذابة وأنيقة، فماركة غوتشي من الماركات المميزة في عالم النظارات، والتي يأتي منها العديد من الأشكال المختلفة.

نظارات شمس حريمى 2020

4- نظارات راي بان

أحد الماركات العالمية، والتي تعتبر مميزة لفصل الصيف، والتي تمنحك مظهرا أكثر شباباً وتحرراً، فهي مناسبة للأوقات التي تقومين فيها بمغامرة جديدة، أو بقضاء يوم نهاري.

نظارات شمس حريمى 2020

5- نظارات تايلور موريس

من الماركات التي يحرص المشاهير على ارتدائها، فهي تتمتع بعدسة قوية تحميك من أشعة الشمس الحارقة، وتنتمي نظارات تايلور موريس إلى الفئة الكلاسيكية من نظارات الشمس.

6- نظارات ديور

أحد الماركات الفرنسية القيمة، التي ما زالت تحتل عرش نظارات الشمس الحريمي، وتظل كل عام هي الخيار الأنسب للكثير من السيدات، وتتميز بأنها تناسب الحفلات والمناسبات الصباحية.

نظارات شمس حريمى 2020

7- نظارات ربيرتو كافالي

شركة ربيرتو كافالي من الشركات الرائدة في مجال النظارات الشمسية، فهي تصنع مجموعة من النظارات التي تتمتع بأفضل الخامات العالية، المريحة للعين والوجه.

نظارات شمس حريمى 2020

أقرأي أيضًا: موديلات ملابس محجبات شتوية لعام 2020.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق