مكياج وميك أب

مكياج ترابي لإطلالات مختلفة في الخريف

مكياج ترابي من أنواع المكياج المميزة والتي تمنح الفتيات إطلاله رومانسية، وبالأخص في فصل الخريف، حيث يليق بحالة الجو خلال هذا الوقت، كما يمكن وضعه في الصباح في العمل، أو عند الذهاب إلى سهرة مسائية، بنات one يقدم لك خطوات سهلة لتطبيقه للحصول على إطلاله مليئة أنوثة.

خطوات تنفيذ مكياج ترابي

1- أساسيات المكياج

ضعي أولاً البرايمر لثبات المكياج لفترات طويلة، ثم ضعي كريم أساس بنفس لون بشرتك، ووزعيه جيداً من خلال الإسفنجة، ثم ضعي الكونسيلر لإخفاء أي بقع موجودة بالوجه، والهالات السوداء، ويفضل أن تكون درجة الكونسيلر أغمق من درجة كريم الأساس، ثم ضعي مضيء الوجه على عظمة الوجنتين، وفوق الجبهة، وفوق الشفاه، وأسفلها، حتى يعمل على تسليط الضوء على مناطق الجمال بالوجه.

مكياج ترابي لإطلالات مختلفة في الخريف

أقرأي أيضًا: طريقة وضع مكياج عيون خفيف للمبتدئين بالخطوات.

2- المكياج الترابي

ارسمي عينيك بالقلم الكحل، واجعليه يتجه نحو الأعلى من زاوية العين الخارجية، ثم قومي بتوزيع لون الكحل الأسود بفرشاة صغيرة، ثم ضعي طبقة من الايشادو البني الغامق على الجفن عند الأطراف، كما ضعي عند طرف العين القليل من الايشادو البني وأدمجيه باللون البني الغامق.

مكياج ترابي لإطلالات مختلفة في الخريف

ضعي فوقهما لون ايشادو بني بدرجة أغمق من الدرجتين السابقتين، وممريه على وسط الجفن المتحرك حتى خارج العين، أما الزوايا الداخلية للعين فضعي طبقة من ظلال اللون البني الذي يحتوي على لمعة.

أقرأي أيضًا: طريقة تطبيق مكياج No makeup بالخطوات.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق