لمة بنات

أسوء عادات البنات في نظر الرجال

يرى الرجال أن معظم الفتيات تتمتع ببعض العادات السيئة والتي تتواجد في الغالبية منهم، سواء كانت عادات أو سلوكيات، والتي لا يحبها الرجال، وفي بنات one لكم أسوء عادات البنات من وجهة نظر الرجال.

أسوء عادات البنات في نظر الرجال

1- الإسراف والتباهي عند الفتيات

تعتبر التبذير والإسراف أحد العادات التي تتواجد في الكثير من الفتيات والتي تصبح هاجس، حتى يتحول إلى التبذير والإسراف، فالفتيات تعشق الماركات والتسوق، وتفضلن أرتداء الملابس التي لا يرتدي أحد مثلها.

أقرأي أيضًا: اكتئاب المراهقة.. كيف تتغلبين عليه؟.

2- الغيرة عند البنات

الغيرة من الصفات السيئة سواء في الرجال أو النساء، ولكن الغيرة المقصود بها هنا الغيرة بين الفتيات، والتي تتمثل في الغيرة من الأخريات سواء في العمل، أو الدراسة، أو الملابس، أو الجمال، وهو ما قد يسبب الكثير من المشكلات، والتي تصل إلى حد التحدث بما لا يليق.

أسوء عادات البنات في نظر الرجال

3- عدم تحمل المسئولية

بعض الفتيات لا يستطعن تحمل المسئولية، والاعتماد على أنفسهن في تدبير شؤون حياتهن، فأصبحن أكثر دلعاً ورفاهية.

أقرأي أيضًا: أسرار البنات في الحمام.

4- المصطلحات المزعجة

انتشر خلال الأعوام الماضية الكثير من المصطلحات المزعجة بين الفتيات والتي لا يصح أن يتلفظن بها، والتي تعتبر من الملوثات السمعية، كما أن الفتاة يجب أن تتصف بالأنوثة والنعومة وليس بتلك الصفات القبيحة.

5- تقليد الآخرين

إذا مشيت في شوارع القاهرة ستجد أن جميع الفتيات متشابهات وخصوصاً في السن الصغير، فالكل يرتدي نفس الملابس بنفس الأسلوب، ويقلدن شخصيات معينة سواء في التحدث أو الطبع، وهو الأمر الذي جعل الفتيات الصغيرات بدون شخصية أو وجهة نظر.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق