العناية بالبشرة

كيفية التخلص من بثور الأنف

التخلص من بثور الأنف يمكن أن يتم بأكثر من طريقة، فالوصفات الطبيعية تساعد كثيراً على علاجها، وإزالتها بشكل نهائي، وفي السطور التالية في بنات one نعرض لكم أهم الوصفات الطبيعية التي تساعدك على التخلص من بثور الأنف بسهولة.

كيفية التخلص من بثور الأنف

1- عصير الليمون

الليمون بشكل عام من المنتجات الطبيعية التي لها تأثير جيد على البشرة، حيث يعمل على التخلص من الاسمرار والبقع، كما يعمل على إزالة البثور التي تتواجد في منطقة الأنف، فالليمون يحتوي على الكثير من الفيتامينات مثل فيتامين سي، وفيتامين ج ومواد مضادة للأكسدة.

أقرأي أيضًا: علاج الهالات السوداء بوصفات طبيعية في المنزل.

2- زيت شجرة الشاي

زيت شجرة الشاي من المنتجات التي تأتي بنتيجة سريعة في علاج بثور الأنف، حيث يحتوي على مواد مضادة للجراثيم، والتي تعمل على القضاء على البكتيريا الموجودة بها، كما تعمل على تنظيف المسام من الأتربة المتواجدة بها، كما تعمل على إغلاق المسام المفتوحة في البشرة الدهنية، والتي تكون السبب في ظهور البثور بالأنف.

3- خل التفاح

يعمل خل التفاح على علاج حب الشباب المتوهج في البشرة، حيث يعمل على حفظ توازن حموضة الجلد، ويقلل من الالتهابات، كما يساعد على علاج المناطق التي تحتوي على بثور، ويتم استخدامه بشكل يومي بشكل يومي.

كيفية التخلص من بثور الأنف

4- معجون الأسنان

معجون الأسنان أحد المنتجات التي لها فعالية في علاج البثور السوداء الموجودة بالأنف، حيث يحتوي على مواد مضادة للبكتيريا، كما يعمل على القضاء على الالتهابات الموجودة بالبشرة نتيجة ظهور حب الشباب.

أقرأي أيضًا: كيفية التخلص من الشعر تحت الجلد والنقط السوداء نهائياً.

5- الثلج

يعمل الثلج على إغلاق مسام البشرة وبالتالي فيحميها من تراكم البكتيريا والأتربة بها، والمسئولة عن ظهور البثور السوداء، لذلك يفضل وضع مكعبات الثلج على الوجه لمدة ثلث ساعه، ثم تكرر ثانية بعد مرور بضع ساعات.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق