نصائح الحياة الزوجية والعلاقات الأسرية

كيف تكسبين محبة زوجك؟

بعد الزواج يختلف الحب، فيتحول إلى حب من نوع آخر، بهتت معه المشاعر، وانطفأ لهيبها، ولذلك لابد من السعي المتواصل من كلا الطرفين، لإشعال هذا الفتيل مرة آخري، وفي بنات ONE نقدم للسيدات إجابة سؤال كيف تكسبين محبة زوجك؟ في النقاط التالية.

كيف تكسبين محبة زوجك؟

تميل السيدات إلى العاطفة بشكل أكبر من الراجل، لذلك فهي دائماً ما تسعى إلى زرع المحبة، ولكى تفعلي ذلك إليك عدة خطوات قومي باتباعها:

أقرأي أيضًا: أبرز المشاكل الزوجية التي تواجهك بعد الزواج.

1- الرجل الحنون

إذا كان زوجك رجل حنون ورومانسي فلا تتعاملي معه بقسوة، فهذا النوع من الرجال يحتاج إلى الكلمات الرومانسية، والتي تحمل معاها كم أنتِ سعيدة بتواجده بقربك، فتحدثي معه، واحرصي على لمس يديه، أو كتفه أثناء الحديث.

2- الرجل المسيطر

هذا النوع يفضل أن يكون هو المسيطر، وأن يأمر فيطاع، فلاكتساب محبته عليك بالتحدث معه في أوقات التي يكون هادئاً بها، كما قومي دائما بالتمجيد في شخصه، وكم تشعرين بالاطمئنان وأنتِ معه، ثم قومي بالتحدث عن تواجد بعض الأشياء البسيطة التي يمكنك فعلها بمفردك، ثم ابدئي في مدحة ثانية، ولا تنسي الاهتمام بكل الأشياء التي يحبها.

3- الرجل الناقد

الرجل الناقد لتصرفاتك هو في الغالب يكون رجل غيور، فيغير من الأشياء التي تقومين بفعلها وتشغلك عن التواجد معه، لذا احرصي على التواجد معه لفترة أطول، وحاولي القيام بما تريدينه في الأوقات التي لا يتواجد بها في المنزل، وإذا قلل من أهمية ما تفعلينه، فقومي بسؤاله عن الطريقة المثلى التي يريدك تطبيقها، حتى وإن كان لديك الحل، فهو من النوع الذي يشعر أن عقله أرجح من عقلك.

أقرأي أيضًا: كيفية تغيير الروتين في الحياة الزوجية.

4- الرجل العنيد

إذا كان زوجك من هذا النوع، فعليك فقط قول “نعم كلامك صحيح” “ما رأيك في هذا الرأي”، فكلما شعر معك أن القرار قراره في النهاية، كلما شعر بالسعادة بشكل أكبر.

كيف تكسبين محبة زوجك؟

5- الرجل المتعلق لأهله

إذا كان زوجك يفضل التواجد بالقرب من أهله كثيراً، ولا يستطيع التواجد في مكان بدونهم، فحل تلك المشكلة هو اكتساب حب أهله، والبحث عن الطرق التي تجمع زوجك بهم، حتى يشعر أنك سعيدة برضائه وسعادته، مما يزيد من حبه لكِ، ومع الوقت سيقل ارتباطه بهم، ويكثر من تعلقه بكِ.

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق