الديكور المنزلي

ستائر غرف نوم مودرن 2020

ستائر غرف نوم هي أحد ديكورات غرفة النوم المهمة والتي لا يمكن الاستغناء عنها، حيث تضيف لمسه جمالية وأنيقة للغرفة، لذلك يجب الاهتمام بها، وباختيار التصميمات الحديثة التي تليق بالأثاث المتواجد في غرفة النوم، وفي بنات one نعرض لكِ مجموعة من النصائح الخاصة باختيار الستائر المودرن التي يمكنك تنفيذها لغرفة نومك.

نصائح عند اختيار ستائر غرف النوم

الستائر لها أهمية كبيرة في غرف النوم، فهي تعمل على عزل الضوء الخارجي، حتى تمنحك الخصوصية اللازمة، وتمنحك نوماً مريحاً بدون إضاءة خارجية، كما أنها  تضيف لمسة جمالية للغرفة، وإليك مجموعة من النصائح تساعد على اختيار الستائر المناسبة لكِ:

أقرأي أيضًا: أحدث موديلات غرف نوم 2020.

  • قومي بقياس مساحة الحائط جيداً، والتي من المقرر اختيار الستائر لها بحيث تكون لا طويلة ولا قصيرة عن الحد المطلوب.
  • تعتبر الستائر السادة والشيفون الخفيف هي موضة رائجة في هذه الفترة، كما يتواجد منها الكثير من الألوان المناسبة والتي تتماشى مع لون غرفتك.
  • اختاري الألوان الشبابية التي لا يظهر بها الأتربة، مثل الأحمر، والبترولي وغيرهم من الألوان، وابتعدي عن الأبيض حيث يكون سريع الاتساخ، كما تظهر به الأتربة.
  • اختاري تصميم يناسب الغرفة، فإن كان أثاث غرفة النوم كلاسيكي فعليك الالتزام بتصميمات الستائر الكلاسيكية، أما إن كان الأثاث مودرن، فنعرض لكِ مجموعة من الصور التي يمكنك الاختيار فيما بينها.

بالصور ستائر غرف نوم مودرن 2020

أقرأي أيضًا: الوان غرف نوم جديدة مودرن 2020.

ستائر غرف نوم مودرن 2020  ستائر غرف نوم مودرن 2020  ستائر غرف نوم مودرن 2020  ستائر غرف نوم مودرن 2020  ستائر غرف نوم مودرن 2020  ستائر غرف نوم مودرن 2020  ستائر غرف نوم مودرن 2020

ستائر غرف نوم مودرن 2020

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق