لمة بنات

اسرار البنات في الحمام.. “أنا رايحة التويلت حد هيجي معايا”

دائماً ما يتساءل الشباب عن سر تأخير الفتيات في الحمام “التويلت”، وبالأخص عند ذاهبهم إليه كمجموعات، فقد تجد مجموعة من الأصدقاء المكونة من بعض الفتيات والشباب يجلسون معاً، ثم تقوم أحدى الفتيات لتقول أنها ذاهبة إلى الحمام فتجد أن معظم الفتيات قمن من أجل الذهاب معها، وكأنهم لابد من أن يذهبوا جميعاً لمساندتها، وهنا يحدث الكثير من التساؤل، لماذا هم ذاهبون معاً؟ وما سبب التأخير؟ وماذا يحدث هناك؟ وفي بنات one نخبرك عن السبب فتعرف معنا على اسرار البنات في الحمام وما يدور هناك.

اسرار البنات في الحمام

التويلت أو الحمام بالنسبة للمكان يتم الذهاب إليه من أجل الكثير من الأشياء، فبه تتم الكثير من المحادثات التي قد تقلب حياة شخصين رأساً على عقب فاليك 6 أسباب لذهاب الفتيات إلى التويلت معاً:

1- نقل التجارب

هناك تبدأ الفتيات في حكاية تجاربهم، فعند التدقيق في أحاديث الفتيات تجد كل منهم تروي قصتها العاطفية وما حدث بها، وتنصح صديقتها بما عليها فعله، وما عليها مراقبته، فالفتيات بطبعهن مجتمع مساند، يفضلون النصيحة والمشورة، والتحدث عن أحلامهن، وتجاربهن.

2- تبادل الأسرار

في هذا المكان تدور الكثير من الأسرار، والحكايات التي حدثت لهن، خلال اليوم، كل منهم تروي أثمن أسرارها لصديقتها، فالبنسبة للفتيات هذا المكان مغلق، فتبقى الأسرار هي الأخري مغلقة، وبعيدة عن الناس، لذلك عند الحديث بداخله عن أسرارهن يحدث لهن حالة من الراحة النفسية، فتشعر معها أن أسرارها دخلت إلى هذا المكان ولن تخرج منه.

3- مكالمات خاصة

بعض الفتيات تفضلن أجراء المكالمات هناك، حتى تكون بعيدة عن الناس أو الزملاء، فلا يسمعها أحد وهي تتحدث، وبشكل تلقائي وحتى وإن ما كانت تتحدث به ليس سراً، ستجد الفتاة عند وصولها اتصال، تجدها تتجه اتجاه حمام السيدات للتحدث.

4- المكياج

ترتيب المكياج هو أحد أهم الأسباب التي تجعل الفتيات تذهبن إلى الحمام، للتأكد من كامل أناقتهن، وتصفيف شعراها، أو هندمة حجابها، أو تعديل بعض المكياج، لذلك تجد حمام السيدات مليء بالمرآيات.

اسرار البنات في الحمام.. "أنا رايحة التويلت حد هيجي معايا"

5- البكاء

الكثير من الفتيات لا يرتحن إلا عندما يبكين في الحمام، رغبة منهم في البكاء بشكل متواصل دون مقاطعة، ويعتقد البعض أن السبب في ذلك، هو وجود المريات به، حيث عندما تنتهي من البكاء، يمكنها حينئذ تعديل وجهها، ومكياجها، والخروج وكأن لم يحدث شئ.

6- السيلفي

أصبح السيلفي في هذه الفترة هو أحد الأسباب التي تجعل الفتيات يسرعن للذهاب إلى التويلت أو الحمام، من أجل التقاط بعض الصور بمختلف الأوضاع والحركات، ويساعدها على ذلك وجود المرآة، فيسهل عليها تواجدها هناك التقاط الصورة أكثر من مرة حتى تصل إلى الصورة المنشودة.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق