لمة بنات

كيف أكون أنثى رقيقة وجذابة

الأنثى هي رمز الرقة، والجمال، فقد خلقها الله سبحانه وتعالى، وزودها بالملامح الرقيقة والناعمة، ولكن الآن لم يعد الجمال هو جمال الوجه فقط، فأصبح يتحكم به بعض المقومات مثل الثقافة الاجتماعية، والتعليمية، وحسن التصرف، والتعامل، وعوامل أخرى، تجعل من الفتاة أنثى حقيقة، ومن بنات one نجاوبك على التساؤل كيف أكون أنثى رقيقة وجذابة.

كيف أكون أنثى رقيقة وجذابة

إليك مجموعة من النصائح التي تساعدك للوصول إلى مظهر أنثوي كامل:

1- المكياج

يجب استخدام المكياج باعتدال، وأن لا تبالغي في وضع المساحيق المختلفة، فالجمال ليس بوضع كمية أكبر، ولكنه يأتي من البساطة، فمن الجيد الظهور بمظهر ناعم ورقيق دون مبالغة، يدل على شخصيتك.

2- اللباقة في التحدث

تعلمي كيفية الحديث بلباقة، وعدم فقدان السيطرة على طريقة تعبيرك، فالأنثى الرقيقة لا يرتفع صوتها، بحيث يسمعه أكثر من شخصين، كما عليك اختيار الكلمات اللائقة، والتي تعبر عن ما تريدين قوله.

كيف أكون أنثى رقيقة وجذابة

3- احترام الآخرين

من أهم السبل التي توضح شخصية الأنثى هي احترامها لمن حولها، واحترام معتقداتهم الشخصية.

أقرأي أيضًا: الحالة النفسية في قضم الاظافر وطرق علاجها.

4- التواضع

التواضع هو الشعور بأنك مثل الآخرين، ولا يزيدك عنهم شيئاً، بالإضافة إلى التحدث اليهم بتهذيب دون مبالغة، والتأكد أن كل شخص له ما يميزه، وما يعيبه، وتقبل تلك العيوب.

5- الثقة بالنفس

دائما ما نجد أن الجميع يمدحون الفتيات التي تثقن بنفسها، ولا تظهر كشخصية ضعيفة لا تستطع التصرف، فهذا الأمر يمنحها الأنوثة ورجاحة العقل، ويجعل الجميع يتسابق للحديث معها.

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق