العناية بالبشرة

أفضل خلطات التبييض للأماكن الحساسة

على الرغم من وجود العديد من كريمات تفتيح البشرة والأماكن الحساسة في الجسم، إلا أنها مليئة بالمواد الكيميائية الضارة، وتسبب العديد من الأضرار لبشرتك، لذا نقدم لك من بنات ONE أفضل خلطات التبييض للوجه والأماكن الحساسة، من مواد طبيعية مفيدة وليس لها أي آثار جانبية ضارة.

أفضل خلطات التبييض للأماكن الحساسة

يوجد العديد من الوصفات الطبيعية التي تعمل على تبييض الجسم ومن أفضلها ما يلي:

1- خلطة القهوة وزيت جوز الهند

امزجي ملعقة كبيرة من القهوة مع ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند وملعقة كبيرة من بيكربونات الصوديوم، وضعي هذا الخليط على الجسم بأكمله مع التدليك بحركات دائرية، وركزي على الأماكن الداكنة، مثل الأكواع والركب والأماكن الحساسة، واتركيه على الجسم لمدة 10 دقائق، ثم اغسليه بالماء الدافئ ورطبيه بقطرات من زيت اللافندر، للحصول على بشرة بيضاء وأكثر نعومة.

2- خلطة العسل وماء الورد

يتم خلط ملعقة كبيرة من العسل الأبيض مع ثلاث ملاعق من ماء الورد، ثم وضع هذا الخليط على الجسم مع تدليكه بلطف بأطراف الأصابع, ثم تركه على البشرة لمدة 10 دقائق، ثم شطفه بالماء الدافئ، ويمكنك تطبيق هذه الوصفة يومياً لمدة أسبوع للحصول على نتائج رائعة.

3- خلطة الكركم والحليب

أخلطي 3 ملاعق صغيرة من الكركم مع كمية مناسبة من الحليب، لكي تحصلي على خليط متجانس شبيه بقوام الكرين، وطبقي هذا الخليط على الجسم والبشرة لمدة 15 دقائق ثم اشطفيه بالماء الدافئ، وكرري هذه الخلطة ثلاث مرات أسبوعياً.

أفضل خلطات التبييض للأماكن الحساسة

نصائح لتبيض البشرة

بجانب خلطات تبييض البشرة السابقة، يجب اتباع هذه النصائح للحصول على نتائج أفضل:

التقشير

يجب إزالة طبقات الجلد الميتة والشوائب والأوساخ، من خلال تقشير بشرة الجسم بانتظام بالمواد الطبيعية مثل السكر، والشوفان، والملح.

الترطيب

يحافظ الترطيب على حيوية ونضارة البشرة، ويحد من تعرضها للجفاف والتشقق، كما يساعد على منع تراكم الخلايا الميتة على سطح الجلد.

تجنب مواد الكيميائية

كريمات التبييض الكيميائية ربما تمنحك مفعول سريع بشكل مؤقت، ولكنها قد تسبب في العديد من الأضرار على المدى الطويل.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق