الديكور المنزلي

أحدث ديكورات جبس لعام 2020

ديكورات جبس أصبحت هي الموضة الرائجة الآن لدى الشباب المقبل على الزواج، فالكثير ممن يقومون بأعمال تشطيب المنزل يفضلون القيام ببعض الديكورات الحديثة التي يستخدم فيها الجبس، وتتميز أشكال هذا العام بالتنوع، والأشكال الرائعة التي تمنح الغرفة إطلاله مختلفة ورائعة، ويستعرض لك بنات one مجموعة من أشكال ديكورات جبس 2020 لتكون دليل لكِ عند تجهيز منزلك.

الارتفاع المناسب لديكورات الجبس

يفض عند اختيار ديكورات جبس معرفة ارتفاع السقف أولاً، فن كان أكثر من مترين ونصف، فسيكون من الرائع تصميم بعض الديكورات من الجبس به، أما إن كان أقل فيجب أن يكون ديكور الجبس بسيط وصغير، للحصول على مساحة جيدة لوضع النجف أو الإضاءة.

اختيار الأضواء الأنسب لديكورات الجبس

عند اختيار الإضاءة التي يمكنك تنفيذها مع ديكورات الجبس، يمكنك استخدام السبوت لايت، والتي تمنح ديكور الجبس مظهر رائع، ولكن احرصي على تركيب نوع آخر من الإضاءة مثل لمبات الليد حتى تمنحك إضاءة قوية.

أقرأي أيضًا: أفكار ديكورات شقق للمساحات الصغيرة.

هل يمكن اختيار ديكورات الجبس الملونة؟

بالطبع يمكنك تصميمات ديكورات من الجبس ملونة، ولكن اجعليه يتماشى مع الأثاث المستخدم، الكثيرين يقومون باستخدام الجبس الأبيض، ولكن الجبس الملون أصبح موضة رائجة خلال الفترة الماضية، فهو يمنحك انعكاس رائع للألوان، وخصوصاً عند استخدام إضاءة السبوت لايت.

أحدث ديكورات جبس لعام 2020

أحدث ديكورات جبس لعام 2020  أحدث ديكورات جبس لعام 2020  أحدث ديكورات جبس لعام 2020  أحدث ديكورات جبس لعام 2020  أحدث ديكورات جبس لعام 2020

أحدث ديكورات جبس لعام 2020  أحدث ديكورات جبس لعام 2020  أحدث ديكورات جبس لعام 2020  أحدث ديكورات جبس لعام 2020

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق