العناية بالبشرة

أفضل أنواع غسول البشرة الجافة

تنظيف البشرة بالغسول المناسب لنوعها، هو أهم خطوات الروتين اليومي للعناية بالبشرة، ولذلك جمعنا لك في بنات one أفضل أنواع غسول البشرة الجافة تساعد على ترطيب الجلد والتخلص من التشققات، وخاصةً في فصل الشتاء.

أفضل أنواع غسول البشرة الجافة

إليك فيما يلي أفضل غسول للبشرة الجافة بشهادة أطباء الجلدية وخبراء التجميل، وسنعطيك أكثر من بديل، لتختاري منهم ما يناسبك:

1- Neutrogena Hydro Boost Hydrating Cleaning Gel

هذا الغسول من نتروجينا غني بحمض الهيالورونيك الذي يحافظ على ترطيب البشرة لساعات بعد غسلها، كما يعمل على تنظيف الأوساخ والشوائب المتراكمة عليها بلطف.

اقرئي أيضًا: ماسكات لاستعادة صفاء البشرة ونضارتها.

2-La Roche-POSAY Toleriane Hydrating Gentle Cleanser

غسول البشرة الجافة من لاروش بوزيه الغني بالحليب والنيساميد، يساعد على ترطيب الوجه من أعماق المسام، كما أن رائحته الذكية ستمنحك الشعور بالحيوية والانتعاش لساعات طويلة.

3- Cetaphil Gentle Skin Cleanser

يعتبر هذا الغسول اختيار مثالي لصاحبة البشرة الجافة، حيث يتميز بتركيبة خفيفة خالية تماماً من الصابون، والتي تحافظ على الزيوت الطبيعية في الجلد، وفي الوقت نفسه يقوم بتنظيف أي شوائب أو آثار مكياج على البشرة.

4- CERAVe Hydrating Facial Cleanser

يحتوي هذا الغسول على السيراميد وحمض الهيالورونيك، وتعمل هذه التركيبة على إزالة جميع الأوساخ من البشرة بلطف، مع الاحتفاظ بالرطوبة داخل الجلد، لتتمتعي ببشرة ناعمة ورطبة ونظيفة لساعات طويلة.

5- L’ORÉAL PARIS Micellar Cleansing Water Complete Cleanser- Normal to Dry Skin

هذا الغسول من لوريال باريس يقوم بتنظيف البشرة وإزالة آثار المكياج، بالإضافة إلى ترطيب البشرة الجافة والحفاظ على حيويتها، مما يوفر لك بشرة مشرقة وناعمة كالحرير.

أفضل أنواع غسول البشرة الجافة

اقرئي أيضًا: أسباب تشقق القدمين وطرق علاجها.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق