مكياج وميك أب

علبة مكياج كاملة من مكياجي تلبي جميع احتياجاتك

إذا كنت من عشاق مستحضرات التجميل وأدوات الميك أب، إليك أحدث إصدارات ماركة مكياجي ضمن مجموعة Sugar Babe، وهي علبة مكياج كاملة من مكياجي تحتوي على جميع ألوان المكياج الرائعة لربيع وصيف 2020، إليك في السطور التالية من بنات ONE جميع محتويات علبة sweet surprise من مكياجي، بالإضافة إلى أحدث مستحضرات المكياج من مكياجي.

علبة مكياج كاملة من مكياجي Sweet Surprise

تعد شنط مكياج ماركة مكياجي من أفضل الخيارات للحصول على أطلالة ساحرة أينما ذهبت، وتوفر لك علبة Sweet Surprise جميع مستحضرات التجميل بألوان عصرية، فتحتوي على عدد كبير من ألوان ظلال العيون وأحمر الخدود، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من أحمر الشفاه، بألوان جذابة تناسب مختلف الأوقات والمناسبات.

اقرئي أيضًا: طقم فرش مكياج .. إليك أفضل الماركات.

أحدث مستحضرات التجميل من مكياجي

• طقم فرش Sugar Babe مكياجي

إذا كنت تبحثين عن مجموعة فرش تمكنك من تطبيق الميك أب كالمحترفات، فلا غنى عني طقم فرش مكياجي المكون من 6 فرش مختلفة للمكياج، بلون زهري مميز وحقيبة لحفظها.

• طلاء الأظافر

توفر لك ماركة مكياجي مجموعة متنوعة من طلاء الأظافر Sugar Babe بألوان الباستيل العصرية، والتي تتميز بالرقة والأنوثة، وتتكون المجموعة من 5 ألوان مختلفة، ستضفي على أظافرك لمسة جاذبية مع تأثير حبات السكر المبعثرة.

علبة مكياج كاملة من مكياجي تلبي جميع احتياجاتك

• لوحة المكياج Star Dust

توفر لك كافة الخيارات من مستحضرات المكياج بألوان عصرية متنوعة، فتحتوي على جميع ألوان ظلال العيون وبودرة الخدود، وألوان أحمر الشفاه المختلفة، بألوان جذابة تناسب الإطلالات الصيفية المشرقة.

اقرئي أيضًا: تعرفي معنا على اسعار علب المكياج من مكياجي 2020.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق