لمة بنات

دعاء يوم 20 رمضان وأهم أدعية الرزق

الدعاء هو أحد العبادات التي تقرب العبد من الله عز وجل، ومن خلاله تتحقق الأحلام سواء بالدنيا أو بالآخرة، وتزداد فرص استجابة الدعاء في شهر رمضان الكريم، لذا يجب استغلال كل أيام الشهر المبارك في الدعاء، وفي بنات one نعرض لكم دعاء يوم 20 رمضان وأهم أدعية الرزق.

دعاء يوم 20 رمضان

أللّهُمَّ افْتَحْ لي فيهِ أبوابَ الجِنان، وَاغلِقْ عَنَّي فيهِ أبوابَ النِّيرانِ، وَوَفِّقْني فيهِ لِتِلاوَةِ القُرآنِ يا مُنْزِلَ السَّكينَةِ في قُلُوبِ المؤمنين.

أدعية الرزق

  • اللهم إني اسألك رزقًا واسعًا طيبًا من رزقك.
  • يا كريم، اللّهم يا ذا الرّحمة الواسعة يا مطّلعًا على السرائر والضّمائر والهواجس والخواطر.
  • اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع المُلك ممن تشاء وتعز من تشاء، وتذلّ من تشاء، بيدك الخير إنك على كل شيء قدير، تولج اللّيل في النّهار وتولج النّهار في اللّيل، وتخرج الحيّ من الميّت، وتخرج الميّت من الحي، وترزق من تشاء بغير حساب، رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما، تعطي من تشاء منهما وتمنع من تشاء ارحمني رحمة تُغنني بها عن رحمة من سواك، وأغنني بفضلك عمن سواك.
  • اللّهم ربّ السموات السّبع ورب الأرض ورب العرش العظيم، ربنا وربّ كل شيءٍ فالق الحَبّ والنّوى ومنزّل التّوراة والإنجيل والفرقان، أعوذ بك من شرّ كل شيء أنت آخذ بناصيته، اللهمّ أنت الأول فليس قبلك شيء وأنت الآخر فليس بعدك شيء،
    وأنت الظّاهر فليس فوقك شيء وأنت الباطن فليس دونك شيء، اقض عنا الدَّين وأغننا من الفقر.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق