أزياء وموضة

كيف تختارين الأكسسوارات المميزة لفستان زفافك؟

ليلة الزفاف هي أسعد ليلة في حياة كل سيدة، والتي تسعى لجعلها ليلة ساحرة ومميزة، عن طريق اختيار الإطالة المختلفة والأنيقة، وهنا الأناقة لا تعتمد فقط على فستان الزفاف، فالأكسسوارات التي تزين العروس ليلة الزفاف هي من أهم الأمور التي يجب الاهتمام بها، وفي بنات وان banat1 نقدم لك كيفية اختيار الأكسسوارات المناسبة لإطلاله الزفاف.

كيف تختارين الأكسسوارات المميزة لفستان زفافك؟

1- الحذاء

إذا كنتِ لم ترتدي الكعب العالي من قبل، فلا يفضل أبدا المغامرة وارتداءه في حفل الزفاف، لإنه سيصبح من الصعب التأقلم مع هذا الوضع الجديد، كما يجب أن تختاري حذاء مريح ويسهل عليك التحرك به، حتى يمكنك قضاء ليلة سعيدة بدون أي مشكلات محتملة.

كيف تختارين الأكسسوارات المميزة لفستان زفافك؟

 

2- أكسسوار الشعر

يتواجد أكثر من نوع من أكسسوارات الشعر، فمنها المنقوشة مثل أوراق الشجر أو الريش، ومنها ما يبدو مثل طرحة شفافة، ومنها التاج الفضي كالأميرات، أو قبعة الأمراء، فيمكنك اختيار المناسب لك من كل تلك الأنواع المختلفة، ويُفضل اختيار الأكسسوارات المنقوشة إذا كان الفستان يحتوي على التطريز، أما إن كان خامته من الستان فمن الأفضل اختيار الأكسسوار على هيئة طرحة بيضاء.

كيف تختارين الأكسسوارات المميزة لفستان زفافك؟

3- المجوهرات

المجوهرات ليست من الأكسسوارات المفضل ارتداءها في حفل الزفاف، ولكن إن أردتِ ذلك فالأفضل أن ترتدي قطعة واحدة في اليد بخلاف خاتم الزفاف، ويجب أن تكون ملائمة لتطريز الفستان.

4- باقة الورد

باقة الورد من الأكسسوارات المهمة جدا والتي تظهر مدى أناقة العروس، فيمكنك اختيار ما بين الباقات الكلاسيكية والتي تناسب فساتين الزفاف البسيطة، والباقات ذات الألوان الزاهية والتي تناسب فساتين الزفاف المطرزة.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق