مكياج وميك أب

أضرار مناديل ازالة المكياج

من المهم إزالة المكياج بشكل يومي وبالأخص قبل النوم، حيث يعمل المكياج على سد مسام البشرة، وظهور الحبوب والرؤوس السوداء، كما مع الوقت يتسبب في ظهور التجاعيد والالتهابات، ومن الطرق المستخدمة لإزالة المكياج هو استخدام المناديل المخصصة لذلك، ولكن قد يكون لتلك المناديل بعض الأضرار، ويعرض لكِ بنات one أضرار مناديل ازالة المكياج وخطورتها على البشرة.

اضرار مناديل ازالة المكياج على البشرة

تعمل مناديل إزالة الميك اب على ترك الأوساخ والجراثيم عليها، كما أنها لا تعمل على تنظيف البشرة جيدا، وتسبب تشويه لمنطقة الجلد.

أضرار مناديل ازالة المكياج

اقرئي أيضًا: اسماء المكياج بالصور واستخداماتها للمبتدئات.

تعمل مناديل المكياج على التسبب بتهيج البشرة، بسبب احتوائها على الكثير من المواد الحافظة، والتي يتم تصنيع المناديل منها، من أجل منع تلوثها بالكائنات الدقيقة، كما أن بعض الأنواع تحتوي على مادة مالديهايد، والـ”سولوبيليزرز” وبعض المستحلبات وغيرها.

لا يمكن معرفة مدى ضمان تلك المناديل، وهل هي مطهره جيداً بحيث لا تترك أي أثار سلية على البشرة، أو لا تسبب أصابتها بالتهابات البشرة.

استخدام المناديل وفرك البشرة بها من أجل تنظيف الميك اب يعمل على التسبب باحمرار الجلد، والتهابه، مما يؤدي مع الوقت إلى حدوث تصبغات جلديةـ وظهور التجاعيد المبكرة.

اقرئي أيضًا: ميكب خفيف سهل وسريع التطبيق.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق