مكياج وميك أب

افضل انواع الميك اب واسعارها

منتجات العناية بالبشرة والمكياج هي سلاح المرأة للوصول إلى الجمال الذي تطمح له، لذا دائما ما تبحث عن الأفضل لها، وما يجعلها تبدو بمظهر جذاب متكامل، وخالي من العيوب، وتبدأ من هنا الحيرة لتواجد الكثير من الأنواع والماركات بالأسواق والتي يصعب معها الاختيار، لذا يعرض لكِ بنات one افضل انواع الميك اب واسعارها لتتمكني من الحصول على مكياج مثالي بلمسه متألقة.

افضل انواع الميك اب واسعارها

إليك في السطور التالية اشهر وأفضل ماركات المكياج العالمية وسعرها في مصر والمملكة السعودية:

1- مايبلين نيويورك Maybelline New York

تعد مايبلين هي العلامة التجارية الأشهر على الإطلاق في عالم التجميل، والمميز بها هو توافرها في معظم دول العالم، وتقديمها أكثر من 200 منتج مختلف، ليناسب كل أنواع البشرة، بكل درجاتها، كما تجمع مايبلين ما بين الجودة والتقنية والخبرة، لتقدم لكِ مكياج مثالي ومفعم بالحيوية.

اقرئي أيضًا: اسماء المكياج بالصور واستخداماتها للمبتدئات.

ومن أشهر منتجات مايبلين  بيوتي بينفيت كريم مايبلين دريم فريش بي بي كريم ويبلغ سعر المنتج في السعودية 34 ريال سعودي، وسعر المنتج في مصر 115 جنيه مصري.

2- ماركة اوريفلام ORIFLAME BEAUTY

اوريفلام هي شركة سويدية تعمل على تقديم الكثير من منتجات العناية بالبشرة، والمكياج، وتعتبر واحدة من الماركات التي لها شعبية كبيرة بين السيدات والفتيات، وتتواجد في أكثر من 60 دولة حول العالم، وما يميز منتجات أوريفلام أنها تجمع بين التطور التكنولوجي والجودة المصممة لتلبية احتياجات المرأة.

ومن أشهر منتجات اوريفلام كريم العسل والذهب المغذي لليدين والجسم ويبلغ سعر المنتج في السعودية 82 ريال سعودي، وسعر المنتج في مصر 150 جنيه مصري.

افضل انواع الميك اب واسعارها

3- ماركة ماك كوزماتيك MAC Cosmetics

هي واحدة من أفضل ثلاث ماركات على مستوى العالم في مجال العناية بالبشرة والمكياج، حيث يبغ حجم مبيعاتها أكثر من مليار دولار سنوياً، وتعتبر هي الماركة المفضلة للفنانين والمشاهير، حيث تقدم الكثير من الأنواع المختلفة والتي تناسب الجميع.

ومن أشهر المنتجات التي تقدمها شركة ماك هو ماك ستوديو فيكس باودر + فاونديشن ويبلغ سعر المنتج في السعودية 111 ريال سعودي، وسعر المنتج في مصر 625 جنيه مصري.

4- ماركة لوريال باريس L’Oréal Paris

من منا لم يسمع عن ماركة لوريال لمستحضرات العناية والمكياج، فإذا بحثتي بمنتجاتك المفضلة ستجدين لديك نوع أو أكثر تابع لشركة لوريال، سواء كان شامبو أو أحد أنواع الميك اب أو كريم، فأكثر ما يميزها هو تنوعها في تقديم المنتجات، والتي تقدمها للرجال والنساء والأطفال، كما أن لها أكثر من 35 سفير عالميا من المشاهير أمثال جنيفر لوبيز، وبيونسيه نولز، وغيرهم.

ومن أفضل منتجات شركة لوريال كريم أساس انفاليبيل 24 ستاي فريش من لوريال ويبلغ سعر المنتج في مصر 237 جنيه مصري، وسعر المنتج في السعودية 109 ريال سعودي.

اقرئي أيضًا: لسنة أولى ميكب مستلزمات بوكس ميكب أساسية لإطلالة رائعة.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق