الأجهزة المنزلية

أفضل أنواع ماكينات القهوة بالأسواق

القهوة هي مشروب مفضل للكثيرين، فالبن هو ثاني أكثر المشروبات المتداولة في العالم، ولكن الحصول على كوب قهوة مضبوط ليس بالأمر السهل، لذا تم ابتكار ماكينات لصنع القهوة، ويعرض لكِ بنات one أفضل أنواع ماكينات القهوة بالأسواق.

أفضل أنواع ماكينات القهوة بالأسواق

إليك أفضل ماكينات القهوة والتي يمكنك من خلالها إعداد فنجان من القهوة بسهولة وبطريقة مميزة:

  • ماكينة قهوة بلاك & ديكر

تقدم ماركة بلاك اند ديكر الكثير من أنواع ماكينات القهوة والتي تتراوح أسعارها ما بين 500 إلى 1000 جنيه، وتختلف كل منها في السعة والإمكانيات، فبعض الأنواع يمكن تحضير منها كوب واحد، وأنواع أخرى يتم تحضير منها الكثير من أكواب القهوة تصل إلى 10 أكواب، وتتميز بأنها مصنعة من الفولاذ، كما أن حجمها مناسب يمكن حملها أثناء السفر.

اقرئي أيضًا: أفضل أنواع عصارات الفواكه الكهربائية لعصائر طازجة في ثوان.

  • ماكينة قهوة ديلونجي

واحدة من أشهر أنواع ماكينات القهوة والتي تتراوح أسعارها بين 800 إلى 29 ألف جنيه، وتتميز أنها تعمل على طحن حبوب القهوة، فيتم تناولها طازجه، كما تحتوي على فلتر، ويمكن صنع من خلال الكثير من الأنواع المختلفة مثل الكابتشينو .

أفضل أنواع ماكينات القهوة بالأسواق

  • ماكينة قهوة سونيفر

تتميز ماكينة قهوة سونيفر بتواجد الكثير من الأنواع منها، والتي يتخصص البعض منها في تقديم القهوة التركية، والتي تتراوح أسعارها ما بين 200 إلى 620 جنيه، وتتميز بأنها مصنعة من البلاستيك والاستانلس ستيل، ويمكنها أن تعد أكثر من كوب قهوة في وقت واحد.

  • ماكينة قهوة فيليبس

تقدم شركة فيليبس العديد من ماكينات القهوة المميزة، والتي تقدم الكثير من الإمكانيات فيمكن من خلالها إعداد أكثر من كوب في نفس الوقت، وتتراوح أسعارها ما بين 110 إلى 19 ألف جنيه، وتتميز بسهولة تنظيفها.

 

اقرئي أيضًا: أفضل أنواع الفرن الكهربائي في 2020.

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق