العناية بالبشرة

أفضل أنواع صابون البشرة الدهنية للتخلص من الحبوب وأثارها

تعتبر البشرة الدهنية أكثر أنواع البشرة تعرضا لحب الشباب وظهور البثور وخاصة في فصل الصيف، حيث تفرز البشرة نسبة كبيرة من الدهون، مما يستدعى استخدام مستحضرات تساعدك على التخلص من هذه المشكلة ومعالجتها بأسرع وقت، سنعرض لك من بنات One أفضل أنواع صابون البشرة الدهنية من ماركات مختلفة لتختاري منها ما يناسبك.

أفضل ماركات صابون البشرة الدهنية

طرق تنظيف البشرة الدهنية مختلفة ومتعددة، ومن أهمها استخدام صابونة مناسبة تساعدك على التخلص من مشاكل البشرة المزعجة، لتتمتعي ببشرة نقية وصافية، إليك أفضل أنواع الصابون الفعال:

1- صابونة سيباميد

تتميز صابونة سيباميد بتركيبة غنية أهم الأحماض الأمينية والفيتامينات، بالإضافة إلى بعض المواد المرطبة التي تعمل على معالجة حب الشباب والبثور والتخفيف من تهيج البشرة.

اقرئي أيضًا: طريقة تنظيف البشرة بالبخار في المنزل بالخطوات.

2- صابونة دوف

تعد صابونة دوف الغنية بمستخلص الرمان والليمون من أفضل المنظفات للبشرة الدهنية وعلاج حب الشباب، حيث تغذي البشرة وتقلل من إنتاج الزيوت فيها في نفس الوقت.

أفضل أنواع صابون البشرة الدهنية للتخلص من الحبوب وأثارها

3- صابونة نتروجينا

صابونة نتروجينا خالية تماما من المواد الحافظة والصبغات، تتكون من مواد طبيعية مثل الجليسرين وبعض المعادن، تعمل على تنظيف مسام البشرة بعمق وبالتالي تساعد في علاج حب الشباب بشكل فعال.

4- صابونة بيوديرما

صابونة بيوديرما للبشرة الحساسة والدهنية، ذو قاعدة منظفة خالية من الصابون، تعمل على تنظيم إفراز دهون البشرة وتمنع انسداد مسام الوجه، مما يساعد في علاج الرؤوس السوداء وحب الشباب، كما تزيل لمعان البشرة الزائد الغير مرغوب فيه.

5- صابونة كلينيك

تزيل جميع الأوساخ والشوائب المتراكمة على البشرة، بالإضافة إلى التخلص من الزيوت الزائدة بفضل تركيبتها الغنية بالجليسرين، الكافيين، الصوديوم، والأحماض الأمينية الأساسية التي تساعد في علاج حب الشباب والبثور من البشرة الدهنية والمختلطة في أسرع وقت.

اقرئي أيضًا: كيف انظف بشرتي بالحليب.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق