مكياج وميك أب

أفضل مثبت مكياج للبشرة الدهنية والمختلطة يدوم طويلا

تعاني كثير من الفتيات من قضاء وقت طويل في وضع الميك أب ومستحضرات التجميل المختلفة، إلا أنها لا تدوم طويلا بسبب العوامل المختلفة التي يتعرضن إليها على مدار اليوم، فتعرفي معنا في بنات one على أفضل مثبت مكياج للبشرة الدهنية والمختلطة، والذي سوف يعمل على تثبيت المكياج على بشرتك لأطول وقت ممكن ليلا ونهارا.

أفضل مثبت مكياج للبشرة الدهنية والمختلطة

إليك أفضل ألماركات المتواجدة في الأسواق لتثبيت المكياج على البشرة الدهنية والمختلطة لوقت طويل جدا:

1- Make up for ever Mist& Fix

يعمل مثبت المكياج من الماركة العالمية ميكب فور ايفير على ترطيب البشرة دون منحها لمعان مبالغ فيه، ويعمل على الحفاظ على مستحضرات المكياج لوقت طويل دون تعرضه للتشوه أو السيلان.

اقرئي أيضًا: أدوات المكياج الأساسية لإطلاله رائعة.

2- Laura Geller Spackle Mist

صمم هذا المثبت خصيصا لمتطلبات البشرة الدهنية والمختلطة، حيث يعمل على تثبيت الميك اب لوقت طويل جدا، ويمنح البشرة مظهر متألق خالي من أي شوائب.

3- Mac Prime Fix

يتميز مثبت المكياج للبشرة الدهنية من ماك بتركيبته الخفيفة على البشرة، التي تهدئ البشرة وتنعشها بالحيوية والنضارة، ولا يتأثر بأي عوامل مناخية قاسية كارتفاع درجة الحرارة أو الرطوبة، لتثبيت مكياجك فترة طويلة من الوقت.

4- Urban decay de slick oil control makeup setting spray

يتميز هذا المثبت المعد خصيصا للبشرة الدهنية، بالتحكم في إنتاج الزيوت بالبشرة، ليمنح مكياج يدوم طويلا، وبشرة متألقة خالية من اللمعان المزعج بسبب الإفرازات الدهنية في البشرة، وفي نفس الوقت يمنحها الترطيب اللازم لحمايتها من الجفاف.

أفضل مثبت مكياج للبشرة الدهنية والمختلطة يدوم طويلا

اقرئي أيضًا: موضة مكياج 2020 لإطلاله جذابة ومثالية.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق