مكياج وميك أب

أفضل مزيل ميكب وفقا لنوعية بشرتك

روتين العناية بالبشرة التي تقوم بها كل امرأة لابد أن يحتوي على بعض الخطوات الأساسية، والتي من أهمها إزالة المكياج كل مساء قبل الذهاب إلى النوم، من أجل تنظيف البشرة والسماح لها بالتنفس وإبقائها نضرة وخالية من الشوائب والعيوب، وعليك الحرص عند اختيار مزيل ميكب مناسب لنوعية بشرتك حتى لا تتعرض لمشاكل في الجلد وانسداد المسام، لذلك عليك قراءة هذا المقال من بنات one جيدا قبل شراء مزيل المكياج الخاص بك.

أفضل مزيل ميكب مناسب لنوع بشرتك

قبل اختيار مزيل ميك اب عليك الإلمام ببعض المعلومات، التي سوف تساعدك في اختيار المنتج المناسب من ماركات مزيل المكياج المختلفة ومن أهمها تحديد قاعدته المائية أو الدهنية والاطلاع على مكوناته المدونة على العبوة، خاصة إذا كانت البشرة حساسة أو تعاني من الطفح الجلدي.

• البشرة الدهنية

لابد من اختيار مزيل مكياج للبشرة الدهنية خالي تماما من الزيوت، حتى يعمل على تنظيف الأوساخ وآثار المكياج من المسام، وتخليصها من جميع الشوائب وكذلك الإفرازات الدهنية الزائدة من سطح البشرة.

اقرئي أيضًا: افضل ماركات المكياج الرخيصة بجودة عالية وإطلاله مثالية بالأسعار.

• البشرة الجافة

يجب أن تختاري مزيل مكياج للبشرة الجافة يعمل على ترطيب البشرة جيدا وتغذيتها، ويحتوي على خلاصات دهنية مرطبة بعمق لجميع طبقات البشرة.

أفضل مزيل ميكب وفقا لنوعية بشرتك

• البشرة المختلطة

يحتاج هذا النوع من البشرة إلى مزيل ميكب متوازن يعمل على إزالة بقايا مستحضرات التجميل أو مستحضرات العناية بالبشرة العالقة في مسام البشرة، وفي نفس الوقت تحافظ على ترطيب المناطق الجافة من البشرة، وموازنة الدهون في منطقة .T-Zone

• البشرة الحساسة

هذا النوع من البشرة يحتاج إلى مزيل ميكب يمتاز بقواعد لطيفة ومهدئة، لكي يزيل بقايا المكياج من البشرة برفق دون أن يتسبب بهيجانها أو ظهور طفح جلدي، ويفضل أن يحتوي على مكونات طبيعية 100% ليكون مناسب تماما للبشرة الحساسة.

اقرئي أيضًا: أحدث صيحات ميكب عروس صيف 2020.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق