مكياج وميك أب

5 خطوات للحصول على ميك اب عروس ناعم طبيعي وهادئ

اتجاه عالم الموضة لعام 2020 إلى كل ما هو طبيعي، ويبدو أن ذلك ما سنشاهده بشكل كبير خلال السنوات القادمة، ولا سيما ميك اب عروس لتظهر بإطلاله هادئة ومثالية في ليلة العمر، فإليك من بنات one أجمل صور مكياج العروس 2020 مع الخطوات الأساسية للحصول على المكياج الناعم البسيط.

خطوات الحصول على ميك اب عروس 2020 بسيط وناعم

إليك الخطوات الأساسية التي تتبعها أكثر من ميكب ارتست أو خبيرة التجميل عالميين، لهم خبرة طويلة في عالم المكياج للحصول على إطلاله عروس مثالية وأنيقة:

• الخطوة الأولى

اختيار درجات الأساس الأقرب أو المماثلة للون بشرتك، فلا تقعي في فخ الرغبة في الحصول على بشرة فاتحة، باعتماد درجة كريم أساس مختلفة تماما للون بشرتك.

• الخطوة الثانية

مكياج العيون يلعب دور كبير لاكتمال مكياجك الطبيعي الهادئ، اختاري ألوان ظلال العيون الترابية كالبيج والبني والسيمون، واعتمدي رسمات الآيلاينر الناعمة لإبراز جمال العينين مع مزج ظلال الجفون بأسلوب السموكي المفعم بالأنوثة.

• الخطوة الثالثة

إذا كنت ترغبين في الحصول على أطلالة بسيطة يفضل ألا تعتمدي على كونتور للوجه حاد وقوي، مع الهايلايتر اللامع، بل يفضل أن يكون بسيط يبرز عظمتي الوجه ويصغر الجبهة فقط.

• الخطوة الرابعة

بالنسبة للرموش! يفضل اعتماد رموش متوسطة الحجم، حيث أن الرموش الكثيفة جدا ستجعل عينيك تبدو جاحظة وغريبة، وإذا كانت عيناك ضيقة فننصحك باعتماد الرموش الطويلة من الأطراف.

• الخطوة الخامسة

أخر خطوة في مكياج العروس الناعم البسيط هي اختيار لون أحمر الشفاه، يفضل أن يكون بدرجات النود المطفية أو وردي شفاف لإطلاله طبيعية بدون مبالغة.

اقرئي أيضًا: أحدث صيحات ميكب عروس صيف 2020.

صور ميك اب عروس 2020

5 خطوات للحصول على ميك اب عروس ناعم طبيعي وهادئ  5 خطوات للحصول على ميك اب عروس ناعم طبيعي وهادئ  5 خطوات للحصول على ميك اب عروس ناعم طبيعي وهادئ  5 خطوات للحصول على ميك اب عروس ناعم طبيعي وهادئ  5 خطوات للحصول على ميك اب عروس ناعم طبيعي وهادئ

اقرئي أيضًا: أفضل 5 أنواع علب مكياج سيفورا .. لإطلالة أنثوية رائعة.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق