الأجهزة المنزلية

أفضل أنواع الحلل الصحية بالأسواق

حلل الطبخ هي أحد الأدوات الأساسية والتي يجب تواجدها في المطبخ، فبدونها لا يمكن الطهي، وأصبح يتواجد بالأسواق الكثير من أنواع الحلل التي تحتاجين إلى التعرف على من بينها صحي أكثر، وفي بنات one نعرض لكِ أفضل أنواع الحلل الصحية بالأسواق.

أفضل أنواع الحلل الصحية بالأسواق

يوجد بالأسواق أربع أنواع من الحلل تعد هي الأكثر انتشاراً والأكثر استخداماً، وهي:

1- الحلل الاستانلس ستيل

تعتبر الحلل الاستانلس ستيل أكثر الحلل الصحية، والتي يتم تصنيعها من خليط معدني مضاد للصدأ، حيث تتميز الحلل بصلابتها، وسهولة تنظيفها، كما أنها تعمل على توصيل الحرارة جيداً وغير قابلة للخدش، وأفضل أنواعها هي الحلل المحفور عليها أرقام 10 إلى 18، فلا تعمل على احتراق الطعام.

اقرئي أيضًا: الفرق بين الحلل السيراميك والجرانيت.

2- الحلل التيفال

ما زال الكثيرين يفضلون الطهي بالحلل التيفال، فهي تعد أكثر الأنواع انتشاراً، نظراً لوزنها الخفيف، وألوانها وأشكالها المتعددة، وتتميز الحلل التيفال بسهولة تنظيفها، كما أنها مغطاة بطبقة مضادة للالتصاق، كما أنها لا تتفاعل مع العام، فتحتفظ بطعمه ونكهته، وتعتبر حل عملي للطبخ بدون استخدام الكثير من المواد الدهنية، ولكنها تحتاج إلى استخدام ملاعق معينة مثل الخشب والسيليكون، من أجل ضمان عدم خدشها.

أفضل أنواع الحلل الصحية بالأسواق

3- الحلل الجرانيت

أنتشرت الحلل الجرانيت بكثرة خلال الفترة الأخيرة، فهي حاليا أكثر الحلل التي تشتريها العرائس، حيث تتميز بجودتها، وأشكالها الأنيقة الملفتة، كما هي أحد أنواع الحلل السهلة الاستخدام والتي يمكنك طهي بها الطعام الصحي،، ومن اهم ما يميز الحلل الجرانيت هو أنها غير لاصقة، ولكن يجب الحرص عند تنظيفها واستخدام إسفنجة ناعمة حتى لا يتم خدشها.

4- الحلل السيراميك

تتميز الحلل السيراميك بأشكالها الجذابة، والمميزة، حيث تحتوي على طبقة غير لاصقة، وتم تصميمها من أجل التخلص من الزيوت الزائدة، لذا فهي واحدة من أنواع الحلل المستخدمة في طهي الطعام الصحي، وتتميز بأنها تعمل على توزيع الحرارة بشكل متساوٍ، كما تحافظ على نكهات الطعام ورائحتها.

اقرئي أيضًا: أفضل أنواع البوتاجازات 2020.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق