نصائح الحياة الزوجية والعلاقات الأسرية

6 حيل للتعامل مع الزوج غير رومانسي

تربط معظم السيدات مشاعر الحب والإخلاص بالأفعال والكلام الرومانسي، ولكن مع الأسف قد لا ينظر كثير من الأزواج إلى الأمور من هذا المنطلق ولا يعرفون أي سبيل للرومانسية، فكيف تتعامل الزوجة مع الزوج غير رومانسي كي تكسب وده وتعيش الحياة الزوجية بسلام وهدوء، إليك هذه النصائح من بنات one.

كيفية التعامل مع الزوج غير رومانسي

يوجد العديد من الطرق التي يمكنك اتباعها عزيزتي الزوجة مع زوجك غير الرومانسي حتى يعتاد على الرومانسية ومن بين هذه الطرق المجربة ما يلي:

• التحدث معه بصراحة، على الزوجة أن تخبر زوجها عن كل شيء قد يغضبها منه، وما تريده أن يفعل خلال المعاملة بينهم والكثير من الأمور الأخرى بمنتهى الصراحة، ولكن انتبهي أن تنتقديه، لأن هذا الأمر سيؤدي إلى زيادة الوضع سوءا، يمكنك تحضير عشاء رومانسي، وقولي له كل ما تريدين.

• احذري أن تقارنيه بالآخرين، فهذه الطريقة من أكثر الأمور التي لا تجدي نفعا مع معظم الرجال، فإنك عدم تقارنيه بشخص آخر كزوج صديقتك مثلا، قد يدفعه غروره للعناد ولن يساهم ذلك إطلاقا في حل المشكلة.

6 حيل للتعامل مع الزوج غير رومانسي

اقرئي أيضًا: عبارات عن الزوج لزيادة المحبة بينكم.

• مشاهدة الأفلام الرومانسية سويا، وأخبريه كم أن المشاهد الرومانسية ومشاعر الحب تؤثر بك وتحدثي معه عن العواطف وإنها شيء ضروري في العلاقة الزوجية.

• تصرفي برومانسية معه كنوع من المبادرة، فمثلا قومي بدعوته إلى العشاء أو قدمي له هدية بدون مناسبة، حتى يقوم بتقليد الأمر ويصبح شيء طبيعي فيما بعد.

• عليك تقدير أي شيء يقوم به مهما كان صغير، حتى وإن كانت التعبيرات الرومانسية الصغيرة التي يقوم بها لا ترضيك، بل قدري لطفه واشكريه على ذلك، حتى تشجيعه على القيام بتصرفات مماثلة.

• عدم الملل من المطالبة بتغيير الحياة، أو أن يصبح زوجك أكثر رومانسية فمثل تلك الأمور قد تحتاج إلى وقت ومجهود طويل من الزوجة لذا لا داعي للقلق والتوتر حتى تنعمي بحياة زوجية هادئة.

اقرئي أيضًا: كيف تتعاملين مع الزوج غير المسؤول.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق