العناية بالبشرة

أفضل غسول للبشره الدهنيه

هناك العديد من منتجات العناية بالبشرة الدهنية، ولكن اختيار أفضل غسول للبشره الدهنيه ليس بالأمر السهل، فعليك اختيار منتجات ذات جودة عالية للحصول على بشرة نقية خالية من حب الشباب والبثور، لذلك سوف تجدين في هذا المقال من بنات one معلومات شاملة حول أفضل غسول للبشرة الدهنيه ذات عناية فائقة.

أفضل غسول للبشره الدهنيه

جمعنا لك أفضل أنواع غسول للبشرة الدهنية، والتي حازت على توصيات الكثير من أطباء الجلدية وأخصائي التجميل، ولها العديد من التجارب الناجحة من قبل المستخدمين.

• غسول نيتروجينا

يتميز غسول نيتروجينا باحتوائه على حمض الساليسليك الذي يعمل على تنظيف البشرة من الخلايا الميتة، ويساعد على انسداد مسام البشرة المفتوحة، كما يساهم بشكل فعال على التخلص من الرؤوس السوداء والبيضاء، لذلك يعد أفضل غسول للبشرة الدهنية، كما يعمل على التخلص من الحبوب المتكونة تحت الجلد.

اقرئي أيضًا: طرق علاج البشرة الجافة المقشرة بالوصفات الطبيعية.

• غسول بيوديرما

يعد غسول مثالي جدا للبشرة الدهنية، حيث يقوم بتنقية البشرة من الشوائب والرؤوس السوداء، ويعمل على التخلص من الدهون المتراكمة التي تنتجها البشرة الدهنية يوميا، وهو خالي تماما من الصابون والبارابين اللذان يعملان على جفاف البشرة، وإنما يحتوي على مواد تساعد على التقليل من إفراز الدهون وفي نفس الوقت لا تسبب تهيج البشرة.

أفضل غسول للبشره الدهنيه

• غسول سيتافيل

يحتوي غسول سيتافيل الخاص بالبشرة الدهنية على مواد منظفة مصنوعة من زيت النخيل وزيت جوز الهند، كما يحتوي أيضا على البانثينول والجلسرين، وتعمل هذه المكونات على تنظيف البشرة بعمق بدون أن يؤثر على رطوبة الجلد، أو يسبب جفافه، كما يعمل على تنقية البشرة من الشوائب والأتربة.

• غسول افين

يتكون غسول افين من المونولورين بشكل أساسي، والذي يعمل على الحد من إفراز الدهون، ويخفف اللمعان في البشرة الدهنية، كما يحتوي على عنصر الزنك الذي يساهم في التقليل من تهيج البشرة وتلطيفها، بالإضافة إلى ماء افين الحراري الذي يتميز بمضادات الأكسدة لتغذية البشرة وتنعيمها، كما أنه فعال جدا لإزالة البثور والشوائب العالقة في البشرة، للحصول على بشرة نقية ونضرة.

اقرئي أيضًا: استعيدي نضارة البشره في اسبوع.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق