مكياج وميك أب

مكياج العيون الضيقة وحيل لزيادة اتساعها

العيون الواسعة من علامات الأنوثة والجمال لدى المرأة العربية، حيث تزيد من جاذبية المرأة وتخطف أنظار من حولها، كما أن اتساع العين يجعلك تبدين أقل سنا وإشراقا، وإذا كنت من أصحاب العيون الضيقة فلا تقلقي وإليك مكياج العيون مع الحيل التي ستجل عيناك أكثر اتساعا وجمالا.

مكياج العيون الضيقة خطوة بخطوة

إليك سيدتي مكياج لتكبير العيون الضيقة لتتألقي بجمال نظراتك في السهرات والمناسبات المختلفة:

  • عند رسم العيون قومي بوضع الأيلاينر بمحاذاة الرموش العليا وعلى الأطراف، لكي تحصلي على طلة عيون القطة، التي سوف تبرز جمال العين الضيقة بشكل مثالي.

أقرئي أيضًا: ادوات مكياج كونتور والطريقة المناسبة لاستخدامها.

  • قومي باستخدام أداة ثني الرموش عند رسم العيون الصغيرة، قبل وضع الماسكارا، حيث تقوم برفع الرموش للخارج مما يعطي مظهرا أكثر اتساعا للعينين.

 

  • حددي باستخدام قلم الكحل الأبيض الحواف الداخلية للجفون، فذلك سوف يعمل على تكبير العيون ويعزز من إشراقها وحيويتها بشكل كبير.
  • الحواجب الهذبة بشكل جيد، تبرز جمال العين بدرجة أكبر، فإذا كنت تعانين من الحواجب الرفيعة المليئة بالفراغات، عليك استخدام بودرة تحديد الحواجب ويفضل اختيارها بدرجة أغمق من لون الحاجب الطبيعي.
  • عليك استخدام ظلال العيون الفاتحة على كامل الجفن العلوي والدراجات الداكنة على الأطراف فقط، فهذه الخطوة لها تأثير قوي في توسيع العيون الضيقة.
  • أخر خطوة نذكرك بضرورة وضع الكونسيلر أسفل العين لإخفاء الهالات السوداء، وعلامات الإرهاق والتعب التي تظهر على العين وتخفي بريقها، فإن الكونسيلر من الأدوات الهامة التي تبرز جمال العيون، وعليك اختيار نوع جيد من ماركة معروفة، حيث أن الأنواع الرديئة تفسد جمال العينين وتتحول إلى لون جيري سيء المظهر.

مكياج العيون الضيقة وحيل لزيادة اتساعها

أقرئي أيضًا: انواع ميك اب بالصور.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق