نصائح الحياة الزوجية والعلاقات الأسرية

رسائل حب من الزوجة إلى الزوج مسافر

الاهتمام بالزوج المسافر لا يتوقف عند الاستقبال الحافل له أثناء أجازته العابرة فقط، ولكن على المرأة أن تعلم بأن الرجل يحتاج إلى قراءة وسماع كلمات ورسائل حب رقيقة مثل الزوجة تماماً خاصة إذا كان الزوج مسافر لفترة طويلة فهذه الرسائل سوف تحافظ على التواصل والحب بينكما، إليك من بنات one أجمل كلمات الحب والعبارات الرومانسية التي تعبر عن اشتياق الزوجة لزوجها.

رسائل حب إلى الزوج مسافر من زوجته

زوجك يحتاج أن تعبري له دائما عن شوقك قولا وفعلا، فإليك مجموعة من رسائل حب للزوج المسافر تشعره بالأمان وتجعله دائما في شوق لك، وتذكره بك أينما كان:
• لي زوج هو سعادتي في دنيتي، وهو عدتي لآخرتي كالورد بل أجمل، أنا هنا عند كل مرة تبحث فيها عن مخرج، وعند كل تشعر فيها أنك تريد مساحة واسعة فأنا وجهتك.

أقرئي أيضًا: أزمة منتصف العمر عند الزوجين.

• إلى زوجي الغالي الحنون، زادت مسافات البعد والسفر بيننا، وكل ركن في بيتنا يناديك، الله يرجعك لنا سالما غانما، أحبك بعدد المرات التي حاولت فيها أن أقسو عليك بعتابي، ولكنني كالعادة لم أستطع.

• قد نشعر بالوحدة رغم وجود مئات الناس حولنا، ونشعر بالدفء والأنس بوجود شخص واحد فقط، فليس بعدد من حولك، وإنما بقلب من معك، ووجودك بجانبي يكفيني عن جميع البشر، أنا في انتظارك وروحي تشتاق لك كثيرا.

رسائل حب من الزوجة إلى الزوج مسافر

• رسالة واحدة منك تسعدني، ولكن سماع صوتك يريحني أكثر، ورؤيتك أغلى ما عندي، فأنت الحياة الحلوة لي، فلو أنك ترى الفرح الذي يتلون به وجهي عند حديثك، لبقيت تتحدث معي طويلا.

دعاء لحفظ الزوج المسافر
بالإضافة إلى الرسائل الرومانسية وعبارات الحب والشوق، عليك أيضا الدعاء لزوجك بالحفظ والتوفيق وجعله في ودائع الله الذي لا تضيع ودائعه وإليك هذا الدعاء.

اللهم أحفظ لي زوجي ولا تريني فيه بأس يبكيني وكن معي يا الله إني استودعك كل ما في قلبي ربي أحفظ لي روحا أخاف عليها من كل شيء و أخشى عليها من ضرر يمسها فيمسني أضعافه اللهم إني استودعك أبي وأمي وزوجي وأهلي وأحبتي في كل وقت فأحفظهم بعينك التي لا تنام اللهم إن لي زوج مسافر جعلته تحت عيناك واستودعتك يا الله إياه فإنك خير المستودعين.

أقرئي أيضًا: نصائح للتعامل مع الزوج قاسي القلب.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق