مكياج وميك أب

سبع ادوات ميكب لازم يكونوا في شنطتك

تستخدم كثير من الفتيات أدوات مكياج بشكل يومي، لإخفاء عيوب البشرة والظهور بأجمل إطلاله، ولكن يجهل عدد كبير منهن وخصوصا المبتدئات في وضع الميك أب، لذلك نقدم إليك من بنات one أهم ادوات ميكب لا يمكنك الاستغناء عنها.

أهم ادوات ميكب

إليك أهم أدوات الميك أب التي يجب أن تكون في حقيبتك وتغنيك عنها الذهاب إلى كوافير أو صالونات التجميل.

1- كريم الأساس

يعد كريم الأساس من أدوات الميك أب الأساسية، التي يجب أن تمتلكيها حيث يساهم بدرجة كبيرة في تجميل البشرة، وإخفاء عيوبها كما يمنحك تغطية جيدة وطبقة تمهيدية قبل وضع المكياج، للحصول علي بشرة نضرة ومشرقة.

أقرئي أيضًا: أفضل مثبت مكياج من الصيدليه من ماء الورد.

2- الكونسيلر

للحصول على تغطية مثالية لبشرتك بالإضافة الى امتلاك كريم الأساس، يجب عليك استخدام الكونسيلر لإخفاء البقع الداكنة بالبشرة، أو الهالات السوداء تحت العين لأن العيون من أكثر ما يبرز جمالك.

3- الماسكارا

تساهم الماسكارا في تغيير شكل العين والرموش، فيجب عليك اختيار نوع جيد يساعدك على إظهار جمال عينيك لتكثيف وتطويل رموشك، ولكن بشكل غير مبالغ فيه لتبدو كأنها طبيعية.

سبع ادوات ميكب لازم يكونوا في شنطتك

4- البلاشر

يمنح البلاشر الحيوية والأشراق للبشرة، وأفضل لونين يمكنك اختيارهما هو الوردي أو الخوخي وفقا لدرجة لون بشرتك، واحرصي على توزيعه بشكل طبيعي حتى لا يكون مبالغ فيه ويأتي بنتيجة عكسية.

5- قلم الحواجب

يعد قلم الحواجب من أهم أدوات المكياج التي يجب امتلاكها فهو المسؤول عن تحديد شكل الوجه لذا يجب رسم الحواجب بطريقة تساعد على إظهار جمال وجهك و احرصي على اختيار لون مطابق للون حواجبك الأساسي.

6- قلم الكحل

لقلم الكحل دور كبير في توسيع العيون الضيقة، لذلك استخدميه على الخط السفلي لجفنك حتى تبقى عينيك متوهجة بالجمال فهو يضفي عليهما سحر مميز.

7- الروج

يقوم الروج بدور مهم جداً في إكمال المكياج وظهورك بإطلاله مميزة، فعليك على الأقل امتلاك لون روج واحد مفضل لديك ويكون مناسب للون بشرتك ليبدو كالطبيعي لإظهار جاذبية شفاهك بدون مبالغة.

أقرئي أيضًا: أفضل ماسك قبل المكياج يحميك من أثاره الجانبية على البشرة.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق