مكياج وميك أب

أفضل ماسك قبل المكياج يحميك من أثاره الجانبية على البشرة

تفضل كافة السيدات وضع القليل من المكياج والذي يعمل على منحها أطلاله أجمل، حتى وإن كان بسيطاً، ولكن من المعروف أن المكياج مصنع من العديد من المواد الكيميائية والتي مع الوقت تضر بالبشرة، لذا يجب الحرص على استخدام ماسك قبل وضع المكياج لتجنب أثارة الجانبية، وفي بنات one نعرض لكِ أفضل ماسك قبل المكياج.

أفضل ماسك قبل المكياج

قبل وضع المكياج يتم وضع أحد الوصفات التالية على البشرة ليحرص على تغذيتها، ومنع تعرضها للجفاف:

1- ماسك الأفوكادو واللبن

اللبن يعمل على ترطيب وتغذية البشرة، لذا يتم خلطه مع الأفوكادو وزيت الزيتون من أجل حمايتها وترطيبها، ويترك الماسك على البشرة لمدة نصف ساعة ثم تغسل بالماء الفاتر.

أقرئي أيضًا: ادوات الميكب وفائدة كل نوع منها.

2- ماسك زيت اللوز وزبدة الشيا

يتم خلط ملعقتين من زبدة الشيا، مع ملعقة من العسل، وملعقة من زيت اللوز، ثم يتم وضعها على البشرة لمدة نصف ساعة، ثم تغسل بالماء الفاتر.

أفضل ماسك قبل المكياج يحميك من أثاره الجانبية على البشرة

3- ماسك الكاكاو والعسل

يتم خلط ملعقتين كبيرتين من الكاكاو مع ملعقة من العسل، وعصير الليمون، ثم توضع على البشرة لمدة ثلث ساعة ثم تغسل بالماء البارد.

4- ماسك الحليب وزيت جوز الهند

يتم خلط 3 ملاعق من الحليب البودر مع 3 ملاعق من زيت جوز الهند، مع القليل من ماء الورد، ثم يتم وضعهم على البشرة لمدة ثلث ساعة، ثم تغسل البشرة بالماء البارد.

عد إزالة أي نوع من هذه الماسكات يتم وضع التونر على البشرة أولاً من أجل غلق المسام وحمايتها من الجفاف والبثور التي تنتج من تراكم المكياج بها.

أقرئي أيضًا: طريقة عمل مكياج باربي للسهرة بالخطوات.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق