الريجيم والتخسيس

وصفات للتخسيس السريع بدون رجيم

يعتبر الوصول إلى جسم مثالي هاجس للكثير من النساء، والرجال، وقد يؤدي ذلك إلى إجراء عمليات جراحية باهظة الثمن، أو تناول العقاقير الطبية، وذلك للحصول على جسم رشيق في خلال مدة زمنية قصيرة، ولكن من المعروف أن تلك الحلول تعطي نتيجة على المدى القريب، ولكنها قد تؤثر بشكل سلبي على صحة الجسم على المدى البعيد، وفي بنات one نعرض لكِ وصفات للتخسيس السريع بدون رجيم.

وصفات للتخسيس السريع بدون رجيم

هناك عدة أنظمة غذائية يمكن إتباعها للحصول على جسم رشيق بعيداً عن العمليات الجراحية، ومن أهم تلك الأنظمة:

١- وصفة الكمون والليمون

ويكون ذلك النظام عن طريق وضع معلقة من الكمون في إناء معدني به ماء مغلي، ويتم إضافة شرائح من الليمون الفريش، يترك الخليط ليلة كاملة حتى تندمج المكونات جميعها، ويتم تناول الخليط علي الريق قبل تناول أي نوع من الطعام، وللحصول على نتيجة ملحوظة يجب الاستمرار على هذا النظام الغذائي فترة لا تقل عن شهر، ولكن لا يجوز للأشخاص الذين يعانون من قرحة المعدة من إتباع ذلك النظام.

أقرئي أيضًا: ثلاث وصفات اكل دايت صحية مشبعة.

٢- وصفة الثوم والليمون

يعتبر ذلك النظام من أكثر الأنظمة الغذائية التي تعمل على انخفاض الوزن بشكل ملحوظ، ولكن يجب تحضيره بطريقة صحيحة، ويكون ذلك عن طريق وضع ثلاثون فص من الثوم الصحيح في إناء على النار به ست كاسات من الماء مع وضع خمس حبات من الليمون الأصفر، يترك الخليط على النار حتى الغليان، وبعد ذلك يتم إضافة كمية قليلة من البقدونس الطازج، ويترك الخليط حتى يبرد، ويتم تصفيته بعد ذلك، ووضعه في زجاجة، وتناول مقدار فنجان قهوة ثلاث مرات يومياً.

وصفات للتخسيس السريع بدون رجيم

٣- خل التفاح

يعتبر من أسهل الطرق التي تساعد في إنقاص الوزن، فكل ما عليك فعله هو وضع معلقة كبيرة من خل التفاح في كوب به ماء فاتر، وخلط المزيج ، وتناول ذلك الخليط بعد الوجبة الأساسية يومياً.

٤- اليانسون

يتم إضافة ملعقتان صغيرتان من مسحوق اليانسون إلى كوب من الماء المغلي، يخلط المزيج، ويتم تناوله يومياً في الصباح قبل تناول أي وجبة.

أقرئي أيضًا: رجيم قاسي لتخسيس 10 كيلو من الوزن في أسبوع.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق