الريجيم والتخسيس

سعر جلسات التخسيس بالتبريد وكل ما تريدين معرفته عنه

التخلص من الوزن الزائد في منطقة البطن أمر صعب، فعند اتباع نظام غذائي صحي يفقد الجسم الدهون المتراكمة في جميع المناطق، إلا أن فقدان الدهون بالبطن يصبح أبطئ وأقل، وللتخلص منه هناك عدة طرق منها ممارسة التمارين الرياضية التي تعمل على تقوية عضلة البطن وفقدان الدهون به، أو استخدام جلسات التخسيس والتي أثبتت فاعليتها، ولهذا في “بنات one” نتعرف على سعر جلسات التخسيس بالتبريد ومدى فعاليته.

التخسيس بالتبريد

يُستخدم التخسيس بالتبريد من أجل التخلص من الدهون المتراكمة في مناطق معينة بالجسم والتي يصعب التخلص منها، ويتم فيها استخدام جهاز الكرايو والذي يعمل على خسارة الوزن وشد الجسم في آن واجد.

في الغالب لا يصلح القيام بجلسات التخسيس من خلال التبريد في حال زيادة مؤشر كتلة جسم الشخص عن 40 %، ففي هذه الحالة لابد من إنقاص الوزن أولاً، ثم البدء في الجلسات، كما لا يجب استخدامها في حال الاستعداد للحمل، لإنها قد تؤثر على الجنين.

سعر جلسات التخسيس بالتبريد وكل ما تريدين معرفته عنه

سعر جلسات التخسيس بالتبريد

تختلف التكلفة التقريبية في تحديد سعر جلسات التخسيس بالتبريد تبعاً لعوامل عديدة من أهمها :

مؤشر كتلة جسم المريض وكمية الدهون المتراكمة لديه إلى جانب مساحة المنطقة المراد إزالة الدهون منها ونحتها وشدها وعدد الجلسات المطلوبة لإتمام هذا الهدف، لكن في المجمل تبلغ تقريباً سعر جلسات التخسيس بالتبريد كالآتي:

  • في مصر تتراوح التكلفة التقريبية ما بين 200 إلى 250 جنية مصري للجلسة الواحدة وهو ما يعادل 15 دولار أمريكي تقريباً، كما تقوم المراكز الطبية يعمل مجموعة من العروض الموسمية التي قد يصب فيها سعر الجلسة إلى 100 جنية مصري فقط.
  • في السعودية تتراوح التكلفة التقريبية للجلسة الواحدة ما بين 100 إلى 200 دولار أمريكي تقريباً وهو ما يعد تكلفةً متوسطةً نسبياً.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق