العناية بالشعر

أسرع طريقة لتكثيف الشعر

تساقط الشعر أحد المشكلات المؤرقة بالنسبة للرجل والمرأة، وبالنسبة للسيدات فهو أكثر مخاوفها رعبًا، فالشعر يعتبر تاج المرأة وما يزيدها جمالاً، لهذا تسعى إلى الحفاظ عليه، ولهذا في السطور التالية من “بنات one” نستعرض أسرع طريقة لتكثيف الشعر في خطوات بسيطة.

أسرع طريقة لتكثيف الشعر

يرغب الجميع في إيجاد وصفات وخلطات لتكثيف الشعر الخفيف واستعادة مظهره الصحي اللامع بصورة طبيعية، ومن أهم الخلطات التي تساعد على تكثيف الشعر ما يلي:

خل التفاح

يحتوي خل التفاح على العديد من العناصر والمغذيات اللازمة للحفاظ على الشعر التالف صحة الشعر، يمكن الاستفادة منه في وصفات لتكثيف الشعر الخفيف من خلال مزج كوب واحد من خل التفاح مع كمية مماثلة من الماء، من ثم استخدام هذا الخليط عند شطف الشعر بصورة منتظمة.

يساهم خل التفاح بصورة فعالة في إزالة الشوائب وتنقية الشعر وفروة الرأس من الرواسب والملوثات المختلفة التي تمثل التهديد الأكبر على سلامة الشعر، هذا بالإضافة إلى أن تغلغل خل التفاح في فروة الرأس يعمل على إمداد البصيلات بالمغذيات التي تحتاج إليها مما يزيد من قوة الشعيرات ويحفز نمو الشعر بشكل صحي.

أسرع طريقة لتكثيف الشعر

البيض

يعد البيض من بين أغنى المصادر الغذائية بالبروتين وغيره من العناصر الهامة لصحة الشعر والعناية بالشعر، بناء على ذلك كان من الطبيعي أن يدرج ضمن قائمة وصفات لتكثيف الشعر المترقق، يتم ذلك عن طريق خفق بيضة واحدة واستخدامها في دهان الشعر بكامل طوله بصورة جيدة، يتم تركه على الشعر لمدة نصف ساعة قبل أن يتم غسله بواسطة الماء وأحد أنواع الشامبو الصحي الملطف.

زيت الخروع وزيت اللوز

يصنف كل من زيت الخروع وزيت اللوز ضمن أفضل الزيوت الطبيعية للشعر ومن ثم يمكن مضاعفة التأثير الناتج عنهما من خلال المزج بينها ومن ثم التمتع بشعر صحي ولامع، مما يجعل تلك الوصفة في نظر الكثيرين أفضل وصفات لتكثيف الشعر ومنع تساقطه وأكثرها فعالية.

يتم مزج كمية متساوية من زيت الخروع وزيت اللوز معاً تتناسب مع متوسط طول الشعر، من ثم يستخدم هذا الخليط في تدليك الشعر قبل النوم ويترك عليه طوال الليل قبل أن تتم إزالته باستخدام الماء وغسول الشعر الملطف، يفضل الانتظام في تطبيق هذا الخليط على وصفات للشعر بصورة منتظمة بمعدل ثلاث مرات أسبوعياً للحصول على نتائج مثالية.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق