لمة بنات

أطعمة تزيد من هرمون الإستروجين

هرمون الاستروجين من الهرمونات الهام تواجدها في جسد المرأة، وقلة نسبته له تأثيرات عديدة على الصحة الجنسية، ولهذا يُنصح بتناول الأطعمة التي تزيد من نسبته، وفي التقرير التالي من “بنات one” نتعرف على أهم أطعمة تزيد من هرمون الإستروجين في الجسم.

أطعمة تزيد من هرمون الإستروجين

من الأطعمة التي تعمل على زيادة هرمون الاستروجين ما يلي:

بذور الكتان

تحتوي علي مركبات كيميائية تتسبب في ارتفاع نسبه هرمون الأستروجين بالجسم، ولذا فهذه البذور تعد خيارا جيدا للنساء خلال فترة انقطاع الدورة الشهرية لأنه يمد الجسم بالهرمون ويقلل فرص الإصابة بالسرطان.

الثوم

يساعد علي زيادة نسبة هرمون الأستروجين بالدم، وأيضا يعمل كمضاد حيوي قوي في جسم النساء، ولذا تناوله يقوي المناعة بطريقة ملحوظة.

حبوب الصويا

تقلل فرص الإصابة بالسرطان، وأيضا تعمل علي تنظيم الدورة الشهرية، وتزيد من فرص الإنجاب، لأنها تعمل علي إفراز هرمون الأستروجين.

تناول الفواكه المجففة

تحتوي علي نسبة جيدة من الأستروجين النباتي، لذا تناولك لها يساعد في رفع نسبته بالدم، ولذا عليك تناول الخوخ والمشمش والتمر.

بذور السمسم

تعمل علي تحسين الكوليسترول الضار في الجسم، وتزيد من نسبة حرق الدهون، وأيضا تعمل علي زيادة نشاط هرمون الأستروجين في الجسم، لذا تناولها يعد من الحيل الجيدة.

أطعمة تزيد من هرمون الإستروجين

المكسرات

تناول المكسرات بشكل عام يعد من الحيل الجيدة لتحسن وزيادة نسبة هرمون الاستروجين في الجسم، ولكن تناول عين الجمل يعد من الحيل الجيدة التي تعمل علي تحسين وتنشيط الجسم.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق