مكياج وميك أب

طريقة مكياج العروس هادئ ومميز

أصبح الاتجاه في المكياج إلى المكياج الهادئ الذي لا يغير الملامح ويجعل الوجه أكثر إشراقًا وحيوية، ولهذا اتجهت الكثيرات من الخبيرات في عالم المكياج إلى استخدام المكياج الهادئ للعروس، والذي يجعلها تبدو جميلة دون تكلف، وفي التالي من “بنات one” نستعرض طريقة مكياج العروس من خلال خطوات بسيطة.

طريقة مكياج العروس

للحصول على مكياج هادئ ومميز اتبعي الخطوات التالية:

تنظيف الوجه قبل المكياج

لا بد من غسل الوجه جيدًا مرتين يوميًا، واستخدام المرطب الخاص لكل نوع من البشرة، مع الاعتناء بعمل أقنعة للبشرةِ لتنظيفهَا وتقشيرها قبل حفل الزفاف بوقت كاف.

اختيار الكونسيلر المناسب

استخدام الكونسيلر هو أهم خطوات الحصول على مكياج العرايسِ الرقيق والمثالي، ويجب تغطية عيوب البشرة المختلفة من بثور وهالات وغيرها.

اختيار درجة كريم الأساس

اختيار الدرجة الأقرب للون بشرتك، لضمان الحصول على إطلالة أقرب للطبيعة، وابتعدي عن اختيار كريم الأساس الذي يحتوي على مواد لتفتيح البشرة بشكل كبير عن الدرجة الطبيعية لبشرتك.

طريقة مكياج العروس هادئ ومميز

ظلال الجفون

قومي بتطبيق ظل جفون من اللون الأبيض على نص الجفن المتحرك الداخلي ليعطِي العينين مظهرًا رقيقًا وناعمًا، ثم ضعي ظل جفون من اللون النيود الفاتح على الزاوية الخارجية للعين ودمجه مع اللون الأبيض، وفي المنطقة أسفل الحاجب قومي بوضع ظل جفون من اللون البيج الغامق، ثم ادمجي كل هذه الألوان سويًا.

رسمة أيلاينر بسيطة

قومي برسم خط الأيلاينر العادي على طول الخط فوق الرموش مع سحبه للخارج ليعطي لوكْ عينيْ القطة، مع مراعاة عدم وصوله للزاوية الداخلية، ثم قومي برسم خط تحت الرموش موازٍ تمامًا للخط من فوق مع دمجه مع الخط العلوي.

الماسكارا

الاهتمام بوضع الماسكرا، كي تظهر العين بشكل بسيط يعكس طلتك الهادئة دون الحاجة للمكياج المتكلف.

أحمر الخدود

إن كنتِ تريدين الحصول على إطلاله بسيطة ومخملية، يفضل أن يكون أحمر الخدود بسيطًا يُبرز عظمتيْ الوجه، ويصغر أو يكبر الجبهة لديك.

أحمر الشفاه

يمكنك اختيار الدرجات الهادئة كالوردي أو النيود، أما بالنسبة لنوع أحمر الشفاه فيفضل الابتعاد عن أحمر الشفاه المات، لأنه سيبرز طلتك جريئة، أما أحمر الشفاه السائل أو اللامع فسيضيفُ مظهرًا مليئًا بالحيوية.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق