نصائح الحياة الزوجية والعلاقات الأسرية

علامات صدق مشاعر الرجل

تفكير الرجل في مجتمعنا العربي يختلف عن المجتمعات الأخرى، وخصوصًا عند التحدث عن مفاهيم الحب، فلا يحب الرجل الشرقي التعبير عن مشاعره، فهو أمر لا يليق به “كما يعتقد”، والجهر به يجعله يبدو “ضعيفًا”، وذلك عكس المرأة التي إذا أحست بمشاعر حقيقية سرعان ما تجهر بها بالعين قبل اللسان، لذلك تعانى الفتاة في بداية علاقتها خاصة عندما يكون رجل قليل الكلام ولا يجيد التعبير عما يشعر به، وفي “بنات one” علامات صدق مشاعر الرجل.

علامات صدق مشاعر الرجل

ولهذا نجد في بداية العلاقة تتساءل الفتاة هل يحبني حقًا، وهو الأمر المرهق الذي يشغل حيز كبير من تفكيرها، ويدفعها إلى الشعور بالتوتر والاندفاع، والذي قد يفسد علاقتهما ويسدل ستارها قبل حتى أن تبدأ، وللتأكد من مشاعر الرجل هناك بعض العلامات التي تظهر عليه والتأكد منها مثل:

  • عندما يقبل الرجل على تقديم فتاته لأقاربه ومعارفه حتى إذا لم يصرح بطبيعة مشاعره لهم، لكن هذه الخطوة تدل على احترامه له وتعد هذه من أهم علامات الحب الصادق.
  • تذكره لكل تفاصيلك مهما كانت بسيطة أيضًا يعنى أنك تشغلين جزءًا مهمًا من تفكيره وأن ذاكرته زاخرة بكل مواقفك وردود أفعالك سواء الموجه له أو لغيره، وهذا الأمر إن دل على شيء فهو يدل على الحب الحقيقي.
  • الاهتمام بك من أهم علامات الحب، ولا يعنى الاهتمام هنا مجرد الاتصال التليفوني أو المبالغة في التصريح بالحرص عليك على الرغم من أهمية هذه السلوكيات طبعًا، لكنه قد يختزل أيضًا في الخوف عليك والعناية بك، ومشاركتك أحزانك قبل أفراحك.

علامات صدق مشاعر الرجل

  • النظر لك دائمًا ومتابعة طريقة حديثك وتفاصيل ملامحك، واختلاق أي أحاديث جانبية تطيل من وقت لقائكما كلها علامات تؤكد أنه يحبك دون أن ينطق بكلمة واحدة، فحاولي أن تجيدين لغة العيون لتترجمي نظرات لكلام له تأثير أضعاف الكلمات المنطوقة.
  • أما الرجل الذي يرتاح في الحديث مع فتاته ويثق بها ويختصها بأسراره وتفاصيل حياته فهنا وصل معها إلى مرحلة الاستقرار والطمأنينة، وتعد هذه المرحلة هي الأصدق، لأن الرجل بطبيعته قليل الكلام وإذا اختص فرد بأسراره فهذا يعنى أن هذا الشخص له مكانة خاصة جدًا.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق