العناية بالبشرة

طرق العناية بالبشرة قبل النوم

روتين العناية بالبشرة من الأساسيات التي يجب تطبيقها يوميًا، حيث يساعد على الحفاظ على الجلد وجعله صحي وأكثر نضارة، ويمكن تطبيق ذلك من خلال إضافة بعض التغيرات إلى الجدول اليومي وخصوصًا في الفترة السابقة للنوم، وفي السطور التالية من “بنات one” نستعرض طرق العناية بالبشرة قبل النوم.

طرق العناية بالبشرة قبل النوم

إليك مجموعة من الخطوات التي تساعد على العناية بالبشرة في الفترة السابقة للنوم:

تطهير الوجه

يجب إزالة كل الأوساخ والدهون التي تتراكم على وجهك خلال اليوم عن طريق تنظيف وجهك، فالذهاب للنوم دون غسل وجهك سوف يضر بشرتك فقط.

يساعد التطهير في تنقية المسام التي تسبب حب الشباب، تخلصي من فائض المكياج والزيوت على وجهك عن طريق تنظيف البشرة المزدوج، يمكنك اختيار مزيل مكياج غنى بفيتامين E لإزالة المكياج بشكل أسرع.

طرق العناية بالبشرة قبل النوم

استخدام التونر

يساعد التونر الجيد في ترطيب بشرتك، وبما أنه مركب بمكونات مفيدة أخرى، فهو يساعد أيضًا في الحفاظ على مستوى الأس الهيدروجيني للبشرة تحت السيطرة، لأنه مليء بمضادات الأكسدة والمرطبات ويحافظ على مستويات الرطوبة تحت السيطرة.

كريم العين

يساعد كريم العين الغني في تنسيق منطقة أسفل العين، ويمكنك التخلص من الهالات السوداء والخطوط الدقيقة باستخدام كريم العين الليلي، ويهدئ المنطقة حول عينيك ويبقيها ناعمة.

إذا كنت في أواخر العشرينيات من العمر، فقد حان الوقت لبدء استخدام مكونات مقاومة الشيخوخة في منتجات العناية بالبشرة، نظرًا لكون العيون هي من يتخلى عن العمر، يجب عليك اختيار الكريمات التي تساعد على منع ظهور علامات الشيخوخة.

كريم الترطيب

يجب الحفاظ على كل مزايا جميع المنتجات المذكورة أعلاه من خلال وضع طبقة من الكريم المرطب، فهو يغذي البشرة ويجددها ويجعلها ناعمة وممتلئة، لذا استخدمي مرطب خفيف الوزن لا يترك أي بقايا لزجة، قومى بتغطية منطقة رقبتك وكذلك يديك ورجليك.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق