العناية بالبشرة

أعشاب شد البشرة وطريقة تطبيقها

تعمل العوامل الخارجية المختلفة على التسبب بترهل الجلد، وهو ما يجعل البشرة تبدو أكبر من عمرها الحقيقي، ومن أجل أن تبدو البشرة شابة وصحية تحتاج إلى العناية وعلاج أسباب ترهل البشرة، وفي التالي من “بنات one” نتعرف على أعشاب شد البشرة وكيفية تطبيقها على الجلد.

أعشاب شد البشرة وطريقة تطبيقها

من الطرق التي يمكن استخدامها في المنزل للمساعدة على شد البشرة وعلاج الترهل ما يلي:

وصفة الموز لشد الوجه

قشري موزة واهرسيها بشوكة حتى لا يصبح هناك أي كتل، أضيفي إليها ملعقتين من العسل وملعقة من الجلسرين واخلطي جميع المكونات معًا وطبقي الخليط على الوجه ثم اغسليه بالماء البارد.

استخدمي هذه الوصفة مرتين يوميًا للحصول على بشرة صحية ومتوهجة وأصغر سنًا فالموز غنى بالدهون التي تساعد على ترطيب بشرتك وأيضًا يحسن مرونة الجلد.

وصفة بياض البيض لشد البشرة

البيض هو واحد من المكونات الشائعة التي يتم استخدامها لشد البشرة، حيث يمكن أن يساعد الزلال الموجود في البيضة على تهدئة بشرتك وجعلها مشدودة أيضًا. ولاستخدامه تحتاجي إلى أخذ بياض بيضة واحدة وخلطها مع اثنين من ملاعق اللبن ثم أضيفي للخليط ملعقة سكر واحدة واخلطي جميع المكونات معًا.

طبقي الخليط على الوجه لبضع دقائق ثم اغسليه بالماء الفاتر واستخدمي هذا العلاج مرة واحدة في اليوم للحصول على بشرة صحية.

أعشاب شد البشرة وطريقة تطبيقها

وصفة الزبادي وعصير الليمون لشد الوجه

الزبادي والليمون هي واحدة من الوصفات التي تستخدم عادة لعلاج الجلد المترهل فهي تساعد على ترطيب البشرة وتحول دون شيخوخة الجلد بسهولة.

ولاستخدامه ضعي كوب واحد من الزبادي وأضيفي إليه ملعقتين من عصير الليمون وملعقة من زيت الزيتون وامزجيهم معًا، طبقي الخليط على وجهك واغسليه بالماء البارد.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق