العناية بالبشرة

طريقة طبيعية لتفتيح البشرة

عند التعرض لأشعة الشمس بكثرة تتأثر البشرة وتظهر البقع الداكنة، والالتهابات وغيرها من المشكلات، ولعلاج هذه المشكلة يجب استخدام كريم واقي من الشمس، واستخدام الكريمات أو الوصفات التي تساعد على تبييض البشرة، فتعرفي معنا في “بنات one” على طريقة طبيعية لتفتيح البشرة.

طريقة طبيعية لتفتيح البشرة

إليك مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تساعد على تفتيح البشرة وتغذيتها:

وصفة عصير الليمون والعسل

يتم خلط ملعقة كبيرة من الحليب مع ملعقة صغيرة من العسل وملعقة كبيرة من عصير الليمون، ثم خلط المكونات معاً، ووضعها على وجه نظيف، وتركه لمدة 20 دقيقة، ثم غسل الوجه بالماء الدافئ.

وصفة عصير بطاطس

يتم تقشير حبة بطاطس وتقطيعها إلى قطع صغيرة جدًا، ثم فرط القطع على المناطق المراد تفتيحها، وتركه الوجه لمدة 20 دقيقة، ثم غسل الوجه بالماء الفاتر، مع تكرار الوصفة بانتظام حتى الحصول على نتيجة إيجابية في تفتيح البشرة.

طريقة طبيعية لتفتيح البشرة

وصفة البابايا و العسل

يتم تحضير نصف كوب من قطع البابايا الطازجة وهرسها للحصول على عجينة ناعمة، ثم إضافة ملعقة صغيرة من العسل إلى العجينة وخلطهما جيدًا، ثم وضع العجينة على الوجه وتركها لمدة 20 دقيقة، ثم غسل الوجه بالماء الدافئ وغسل الوجه بالماء البارد، مع تكرار الوصفة بانتظام للحصول على نتيجة إيجابية.

وصفة الزبادي

يتم خلط ملعقتين صغيرتين من الزبادي العادي مع ملعقة صغيرة من العسل، ثم خلط المكونات معاً لعمل عجينة ناعمة، ووضع الخليط على الوجه وتركه لمدة تصل 15 دقيقة ثم غسل الوجه بالماء البارد، مع تكرار الوصفة بانتظام للحصول على نتيجة إيجابية في تفتيح البشرة مع مرور الوقت والتخلص من المناطق الداكنة المزعجة والمسببة بالشعور بالإحراج.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق