لمة بنات

طرق زيادة الدخل الشهري من المنزل

ارتفاع الأسعار بشكل كبير جعل الكثير من الأسر تبحث عن سُبل لزيادة الدخل الشهري، فالكثير من السيدات الغير عاملات بدأت في البحث عن وظائف وخصوصًا تلك التي يمكن القيام بها من المنزل، وفي التالي من “بنات one” نتعرف على طرق زيادة الدخل الشهري من المنزل.

طرق زيادة الدخل الشهري من المنزل

تتوافر مجموعة من الخيارات لزيادة الدخل ومها ما يلي:

وسائل التواصل الاجتماعي

تسمح وسائل التواصل بجني المال عن طريق المدوّنات والتسويق المؤثّر على الشبكات أو صنع الفيديوهات ونشرها عبر اليوتيوب، صحيح أن تقديم المحتوى لوسائل التواصل قد يتطلّب بعض الوقت والمجهود، إلا أنّه قد يؤتي ثماره.

الهوايات

هناك هوايات قابلة إلى أن تتحوّل إلى مصدر يتدفّق منه المال، كالفنّ والتصوير والخياطة وتصميم المجوهرات، إذ تسمح مجموعة من الموارد عبر الإنترنت ببيع إبداعات المرء.

قد يستغرق الأمر بعض الوقت للوصول إلى شبكة تضمّ المتابعين في هذه المجالات، لكن كلّما كان المرء أكثر انتظامًا في ممارسة الهواية وعرضها، كان أداؤه أفضل لناحية الدخل.

بيع الأدوات المستعملة عبر الإنترنت

يُفيد الاطلاع على متعلقاتك وإدراج الأشياء غير المستخدمة للبيع عبر منصّة عبر الإنترنت، مع أهمّية تضمين الصورة عن كل عنصر معروض، معلومات مفيدة.

طرق زيادة الدخل الشهري من المنزل

استطلاعات الرأي المدفوعة عبر الإنترنت

هناك مجموعة منوّعة من مواقع الويب التي تدفع للمستخدم، في مقابل تعبئة الاستمارات الخاصّة باستطلاعات الرأي.

تأجير المنزل

إذا كان المرء يمتلك منزلًا، فيُمكن ببساطة تأجير الملكيّة، في أوقات الإجازة، عن طريق إدراج المنزل على بعض التطبيقات أو مواقع الويب الشهيرة، ويمكن جني المال بهذه الطريقة، خصوصًا إذا كان المنزل يقع في وجهة سياحيّة مرغوبة، ومن المُمكن تأجير المنزل، في أوقات الإجازة، عن طريق إدراج الملكيّة على مواقع الويب الشهيرة.

التسويق للشركات

لا يدرك بعض الشركات في عالم اليوم كيفيّة الإفادة من وسائل التواصل الاجتماعي، كما لا يرغب بتوظيف متخصّصين لهذا الغرض بل ما يحتاج له هو التسويق للمنتجات أو الخدمات.

فيُمكن عرض على إحدى الشركات إدارة حساباتها على منصّات التواصل الاجتماعي، في مقابل رسوم، أو التسويق لمنتجاتها أو خدماتها بالعمولة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق