الصحة والجمال - لايف ستايل

طريقة تصغير الأنف بدون جراحة

تلعب الأنف دور كبير في شكل الوجه، لهذا تلجأ الكثيرات إلى تصغير الأنف، من أجل اكتمال جمال الوجه، فالبعض يشعرن بالحرج من الأنف الكبير، وهناك عدة طرق تساعد على تصغير الأنف دون اللجوء إلى العمليات الجراحية، فتعرفي معنا في “بنات one” على كيفية تصغير الأنف بدون جراحة.

طريقة تصغير الأنف بدون جراحة

المقصود هنا هو إجراء تنحيف للأنف من أجل تصغير حجمه ليتناسب مع باقي تفاصيل الوجه، وهناك عدة طرق يمكن إجراء بها هذا الأمر دون اللجوء إلى العمليات الجراحية، ومنها ما يلي:

حقن البوتوكس

تستخدم حقن البوتوكس لغرض تصغير الأنف، وهي من الوسائل الشائعة والتي تلجأ إليها الكثير من النساء بسبب انخفاض تكاليفها بالإضافة إلى بساطة وسهولة الإجراء وأن خطورتها شبه منعدمة، لكن يجب أن تعرفي أن نتائج تنحيف الأنف بالإبر غير دائمة حيث تستمر من ستة أشهر إلى عام في أفضل الأحوال، ثم تحتاجين لإعادة حقن البوتوكس.

وهي من الإجراءات البسيطة والسريعة فيقوم الطبيب بتخدير الأنف باستخدام كريم موضعي ويتركه نصف ساعة، ثم يستخدم حقن البوتوكس لحقن المناطق التي قام بتحديدها لتصغير الأنف، ولا يستغرق هذا الإجراء أكثر من ربع الساعة، ويمكنك الانصراف بعده مباشرة وممارسة حياتك الطبيعية دون قلق.

طريقة تصغير الأنف بدون جراحة

تصغير الأنف بالليزر

يعتبر الليزر بديلاً ممتازاً عن العمليات الجراحية حيث أنه يستخدم كأداة بديلة للمشرط لقدرته على عمل شقوق في الجلد، كما أن له القدرة على نحت وتصغير العظام والغضاريف، بالإضافة إلى قدرته على كي الشقوق الجراحية، لذا فهو مناسب تماماً لعملية تصغير الأنف.

تكلفة تصغير الانف

تعتبر تقنية تنحيف الأنف بالإبر من التقنيات منخفضة التكاليف حيث أن سعر حقنة البوتوكس يتراوح سعرها ما بين 250 إلى 500 دولار للحقنة الواحدة.

أما تقنية الليزر تعتبر عالية التكاليف نسبياً ومتوسط تكاليفها في معظم البلدان من 2000 ل 2500 دولار أمريكي، إلا أنها في بلاد أخرى قد تصل تكاليفها إلى 6000 دولار أمريكي.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق