لمة بنات

أفكار هدايا مواليد أولاد مختلفة

تحب المرأة اختيار الهدايا المناسبة، لهذا عندما تلد أحدى صديقاتها أو أقاربها فإنها تسعى إلى اختيار الهدية التي يمكنها الاستفادة منها في هذه المرحلة، لهذا في “بنات one” نستعرض مجموعة مختلفة وغير تقليدية من أهم أفكار هدايا مواليد أولاد والمناسبة لهم.

أفكار هدايا مواليد أولاد

من الهدايا التي نرشحها لكِ لتقديمها كهدية لمن رزقها بمولود ولد ما يلي:

ملابس حديثي الولادة

يهتم الوالدين بملابس المولود كثيرًا، ويمكنك شراء مجموعة من ملابس حديثي الولادة مثل الملابس الداخلية القطنية أو الجوارب الناعمة التي يحتاج لها المولود طوال العام تقريبا، بالإضافة إلى شراء الأحذية اللطيفة ذات الألوان المهبجة، وهي مهمة للمظهر الخارجي للمولود، لذا تصنف من أفضل أفكار هدايا للمولود، كما يمكن تطريز الملابس باسم المولود أو بحروفه الأولى حتى تكون الهدية لافتة مميزة وذكرى لا تنسى.

أفكار هدايا مواليد أولاد مختلفة

مقعد سيارة لحديثي الولادة

مقعد سيارة لحديثي الولادة من أفكار هدايا مواليد مبتكرة وغير التقليدية، لأنها تهدف لسلامة الرضيع، وسهولة حمله، كما يستعمل لأكثر من غرض منها نقل الطفل من مكان لآخر أو حمله خلال التسوق وتثبيته جيدًا في السيارة خلال الخروج والتحرك به.

بطانية للطفل

يحتاج الأطفال حديثي الولادة إلى أكثر من بطانية، ويمكنك التميز وشراء البطانية باللون الأزرق السماوي المعروف بأنه يخص المواليد الذكور، أو يمكنك تطريز حروف المولود عليها حتى تكون الهدية مخصصة له، وتعد هذه الفكرة من أهم أفكار هدايا مواليد.

سرير سهل التنقل

من أفكار هدايا مواليد العملية، لأن الأم تريد جعل الرضيع قريب منها خاصة في الأيام الأولى له، وتستطيعين سؤالها بشكل غير مباشر إن كانت تحتاج له، واحرصي على اختيار علامة تجارية جيدة ذات خامات متميزة تتحمل عملية التنقل من مكان لآخر.

الألعاب والدمى القطنية

لا يفهم الأطفال الرضع الألعاب، لذا يجب اختيار ألعاب بسيطة مخصصة للرضع، منها الألعاب التي تعلق على السرير وتصدر أصواتا مختلفة ولها ألوان متعددة، ومن أبرز أفكار هدايا مواليد أيضا الألعاب التي يتم حملها باليد مع إصدار الأصوات، وهي المفضلة لدى المواليد، ويمكنكِ شرائها باللون السماوي أيضا لتناسب المواليد الذكور.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق