العناية بالبشرة

أحسن كريم للبشرة الدهنية

البشرة الدهنية واحدة من أصعب أنواع البشرة في العناية بها، حيث تستلزم عناية خاصة، من أجل حمايتها من زيادة إفراز المادة الدهنية بها، وظهور الحبوب، وقد تعتقد بعض السيدات أن البشرة الدهنية لا تحتاج إلى الترطيب بسبب إفرازها الكثير من الدهون، وهو ما ليس بصحيح، فالبشرة الدهنية تحتاج إلى الترطيب مثلها مثل بقية أنواع البشرة، وفي التالي من “بنات one” نتعرف على أحسن كريم للبشرة الدهنية.

أحسن كريم للبشرة الدهنية

من أنواع الكريمات التي تناسب البشرة الدهنية ما يلي:

كريم ذا بودي شوب المرطب The Body Shop Mattifying Lotion

يحتوي هذا المرطب المصنع خصيصاً للسيدات صاحبات البشرة الدهنية على خلاصة الشاي الأخضر، والذي يخلص بشرتك من الشوائب بفضل العناصر المضادة للأكسدة والتي يزخر بها هذا المنتج، بالإضافة إلى قدرته على التخلص من اللمعان، والقضاء على الجفاف بأسرع وقت، ومنح البشرة مظهراً أكثر حيويةً وشباباً.

نيفيا سوفت كريم Nivea Soft Cream

تم تصميم هذا المُنتج للاستعمال اليومي، حيث أنه غني بزيت الجوجوبا وفيتامين هـ، كما أنه خالٍ من المواد الحافظة وسريع الامتصاص، وهو مُصرح به كمنتج لطيف على الجلد ومناسب لكافة أنواع البشرة ولا يسبب أية تفاعلات جلدية.

أحسن كريم للبشرة الدهنية

مرطب سيتافيل للبشرة Cetaphil Facial Moisturizer

يُساعد منتج سيتافيل على حماية بشرتك من أشعة الشمس الضارة، والفضل في هذا يعود إلى معامل الحماية 30 الذي يوفره لبشرتك، كما يعمل على امتصاص الزيوت الزائدة من مسام البشرة، وبالتالي الوقاية من ظهور البثور وحب الشباب، لذا يعد منتج سيتافيل ضمن قائمة أفضل نوع مرطب للبشرة الدهنية الحساسة.

مرطب سيباميد للبشرة الدهنية Sebamed Clear Face Care Gel

مُرطب سيباميد للبشرة الدهنية هو مُستحضر ذو فعالية فائقة في التخلص من البثور، وذلك بفضل ما يحتويه من مواد فعالة تتغلغل في أعماق البشرة، من أجل منحها الترطيب المثالي الذي تحتاج إليه، بالإضافة إلى منح بشرتك قدرةً على مُقاومة البثور وشفاء حب الشباب دون الإضرار بالبشرة أو أتلافها.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق