العناية بالشعر

أحسن حمامات كريم للشعر

تحب المرأة أن تظهر بشعر لامع وصحي، وخالي من المشاكل، وتُعد حمامات الكريم واحدة من المنتجات التي تساعد على العناية بالشعر، وخصوصًا الشعر المقصف التالف، ولهذا في التالي من “بنات one” نستعرض أحسن حمامات كريم للشعر الهايش والمتقصف.

أحسن حمامات كريم للشعر

اختيار حمام الكريم يعتمد على نوع التلف الموجود بالشعر، ومن أهم الكريمات التي يمكن استخدامها ما يلي:

حمام كريم لوفيا Lovea

يعد حمام كريم لوفيا أحد افضل أنواع حمام كريم للشعر الجاف، وذلك بفضل تركيبته المميزة التي تعمل على تغذية الشعر الجاف وترطيبه بعمق، ويحتوي حمام كريم لوفيا على خلاصة زبدة الشيا المعروفة بخصائصها المفيدة والمرطبة للشعر، كما يتميز أيضاً بخلوه من أي مواد كيميائية ضارة مثل السيليكون والبارابين والمعطرات الصناعية.

حمام كريم بيوبوينت بالنخاع Biopoint

يتميز حمام كريم بيوبوينت بتركيبته المميزة بخلاصة النخاع المعروف بفوائده المنعمة والمرطبة للشعر، لذلك أضفنا هذا المنتج في قائمة افضل حمام كريم للشعر الجاف، ويساعد حمام كريم Biopoint في زيادة مرونة خصلات الشعر وحمايته من التقصف، مما يعيد إليه الحيوية واللمعان.

أحسن حمامات كريم للشعر

حمام كريم جي كي GK

حمام كريم GK هو أحد افضل أنواع حمام كريم للشعر المعالج بالكيراتين خصيصاً، ويحتوي حمام كريم جي كي على خلاصة من الزيوت والمواد الطبيعية التي تساعد على ترطيب الشعر، وذلك بفضل مادة الجوسكفين التي تقوي بصيلات الشعر وتمنحها التغذية التي تحتاج لها.

حمام كريم بندولين Penduline

يعد حمام كريم بندولين واحداً من افضل حمام كريم للشعر الجاف، والمميز أنه يمكن استخدامه للأطفال من عمر سنة، ويحتوي حمام كريم بندولين على خليط من زيت الأرجان والبانثينول والجوجوبا وفيتامين E والقرع وزيت نخالة الأرز، إضافة إلى زبدة الشيا، وتوفر كل هذه المكونات تغذية عميقة لشعرك الجاف مما يجعله أكثر كثافة ونعومة ولمعان.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق