أزياء وموضة

كيف تهتم بمظهرك لتبدو أكثر أناقة

الأناقة والجاذبية ليست بالأمر السهل، فالأمر يحتاج إلى التنسيق ومعرفة كيفية اختيار الملابس التي تليق بالجسم، ويتم ذلك عندنا تعلم ما يتناسب مع الشخصية وشكل الجسم، وفي التالي من “بنات one” نستعرض كيف تهتم بمظهرك لتكوني أكثر أناقة.

كيف تهتم بمظهرك لتبدو أكثر أناقة

إليك مجموعة من الخطوات التي تساعد على أن تبدين أكثر أناقة:

كن هادئًا

الأشخاص ذوو المظهر الحسن يعرفون بقدرتهم على التحكم في أجسادهم، فلا تتعثري في مشيتك ولا تسمحي لأطرافك بالتحرك المفرط، ولا تطرقي على المزهريات أو أكواب القهوة.

الحفاظ على وضعية جسد مناسبة

يجب عليك أن تفردي قامتك وظهرك حتى وأنت جالس، قد يكون من المغري أن تتركي جسدك يرتاح بوضعية غير لائقة خاصة إذا كنت متعبًا وترغب في الاسترخاء لبعض الوقت، لكن الاعتياد على الجلوس بوضعية مستقيمة ستوفر عليك القلق فيما بعد من وضعية جسدك التلقائية.

كما يجب الجلوس بوضعية صحيحة فهو يساعدك على إظهار لغة جسد واثقة، فالأشخاص الأنيقون يكونوا أشخاصًا واثقين من أنفسهم لأنهم فخورين بما هم عليه.

تنفسي بعمق وبشكل كامل

لا يجعلك ذلك تشعري وتظهري بحالة أفضل فقط، لكن أيضًا يحسن من وظائفك الإدراكية، لذلك كوني منتبه لجسدك أثناء التنفس شهيقًا وزفيرًا، وإذا شعرت أنك متوتر أو مشوش، فاجعل هدفك أن تتنفسي بشكل عميق حتى تستعيد رباطة جأشك والشعور بالهدوء.

ارتدي الملابس الأنيقة

ملابسك لا تحدد طبيعة شخصيتك، لكن لها تأثير مهم على مظهرك العام، فأهم شيء أن ترتدي ملابس نظيفة، وأنيقة، ومناسبة لطبيعتك الشخصية ولطبيعة جسدك، واختاري الملابس التي تمنحك مظهرًا رائعًا، وعليك العلم أنه لا يجب أن تكون ملابس غالية الثمن، لكن الأهم أن تظهر ملمح أنيق وجمالي، وألا تكون صاخبة أو باهتة أكثر من اللازم.

كيف تهتم بمظهرك لتبدو أكثر أناقة

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق