مطبخك

أفكار للسحور مشبعة ومميزة

التفكير في السحور كل يوم يُعد أمر مرهق، كما أن تحتاج الأمهات إلى تحضير أكلات مختلفة وأطباق غير معتادة، واليوم في مطبخ “بنات one” نستعرض أفكار للسحور مشبعة ومميزة كما تمد الجسم بالسوائل التي يحتاج لها خلال فترة الصيام.

أفكار للسحور مشبعة ومميزة

من الأفكار التي يمكن تقديمها للسحور ما يلي:

طبق الفول المدمس بالزيت

يمكنك إعداده على الطريقة الإسكندرية مع الفلفل الرومي والبصل والطحينة والليمون، ويمكنك تقطيع البصل ونقعه في ماء دافئ وخل وملح لإزالة رائحته تمامًا، ولا تكثري منه في كل الأحوال.

فول بالسجق البلدي

مع شرائح البصل والفلفل الرومي الأخضر والملون، ويمكنك أيضًا إعداده مع البيض سواء بالتقليب معًا أو بوضع البيض عيون على وجه الفول، وهو في الحالتين لذيذ جدًا.

أفكار للسحور مشبعة ومميزة

البيض

طرق تحضير البيض مختلفة ومتنوعة، إذ يمكنك إعداد البيض الأومليت العادي أو الأومليت مع شرائح الهوت دوج أو السجق وشرائح البصل والفلفل الرومي الأخضر والملون أو الشكشوكة أو البيض بالبسطرمة أو البيض العيون أو صينية من العجة السريعة مع الشبت والبقدونس ومكعبات البطاطس.

البطاطس البيوريه مع اللحم المفروم

يمكنك تحضير صينية البطاطس البورية في الفرن، مع الجبن والهوت دوج أو السجق البلدي أو اللحم المفروم أيضًا، وقدمي الأجبان المختلفة حسب الرغبة وحدها مثل الرومي والشيدر والفلمنك أو مضافًا إليها بعض الخلطات مثل الجبن الأبيض.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق